عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

رابط التقديم لوظائف الأهلي إسناد 2024.. الشروط والتخصصات المتاحة

تم النشر في: 

12 سبتمبر 2024, 8:39 صباحاً

أعلنت شركة الأهلي إسناد عن عدد من الوظائف المتاحة في عدة مناطق، حيث يتاح الآن التقديم في وظائف الأهلي إسناد 2024، عبر موقعها الرسمي وفقا للمسميات الوظيفية المتاحة.

وظائف الأهلي إسناد 2024

وتعد شركة الأهلي إسناد إحدى الشركات التابعة لـ"البنك الأهلي التجاري"، في المملكة العربية ، وتتيح عددا من الوظائف الجديدة، ومنها مجموعة من الوظائف الإدارية الشاغرة وهي وظيف محلل وممثل خدمة هاتفية.

ويتاح التقديم في وظائف الأهلي إسناد 2024، للرجال والنساء من حملة شهادات والدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات، للعمل فروع الشركة في وجدة.

وتتيح الشركة المسميات الوظيفية للوظائف المطلوبة وهي محلل، التي يتاح لها 33 وظيفة، وكذلك وظيفة ممثل خدمة هاتفية وهي 35 وظيفة.

التقديم لوظائف الأهلي إسناد

والتقديم على تلك الوظائف متاح الآن عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، من هنا ، حيث يستمر التقديم حتى تاريخ 29 نوفمبر 2024م المقبل، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المطلوبة، يرجى زيارة الموقع الرسمي للوظائف.

وحددت الشركة متطلبات وظيفة ممثل خدمة هاتفية، وهي:

  • الانضباط في الحضور والالتزام بقواعد العمل.

  • حديث تخرج وجاهز للعمل الفوري – غير مسجل بالتأمينات او أي دعم من الدولة.

  • المرونة والتأقلم مع طبيعة العمل.

فيما يشترط للتقديم لوظيفة محلل، ما يلي:

  • مهارات التحليلية و القدرة على استكمالها في الوقت المناسب.

  • فهم عملية AML/CTF وعملية العقوبات والتكنولوجيا.

  • فهم متطلبات AML/CTF وعقوبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا