عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"القصبي" ورئيس "NAVER" الكورية يبحثان الشراكة مع قطاع الأعمال المحلي

تم النشر في: 

12 سبتمبر 2024, 1:02 مساءً

استقبل التجارة رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتنافسية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي في مقر المركز بالرياض اليوم, مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة (NAVER) الكورية الجنوبية لي ها جين والوفد المرافق له.

وشهد اللقاء تناول أثر رؤية المملكة 2030، والإصلاحات الاقتصادية والتنموية في المملكة على الفرص الواعدة للشراكة لقطاع الأعمال الأجنبي.

واستكمل الجانبان مباحثات تعزيز التعاون بين الشركة وقطاع الأعمال المحلي التي بدأت في يوليو الماضي خلال زيارة عمل لسيئول رأس فيها القصبي وفدًا سعوديًّا من القطاعين الحكومي والخاص، إلى جانب فرص التعاون المستقبلية في القطاعات الواعدة ومنها التجارة الإلكترونية، وإمكانية التعاون في تطوير معاهد وبرامج تدريبية للطلاب في المملكة، إضافة إلى التعاون في تبادل ونقل المعرفة في مجالات التقنيات الناشئة، والخبرات النوعية والمواهب.

يذكر أن وفد شركة (NAVER) -أكبر شركة للإنترنت في كوريا الجنوبية- الرئيس التنفيذي للشركة تشاي سو يان، ورئيس المعايير البيئية والاجتماعية تشي سانجو، والرئيس التنفيذي للخدمات السحابية الدكتور كيم يو ون، والرئيس التنفيذي للمختبرات الدكتور سوك سانغ أوك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا