عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

طيران ناس يحتفل بإطلاق رحلاته المباشرة من المدينة المنورة إلى البحرين والدوحة

تم النشر في: 

12 سبتمبر 2024, 12:13 مساءً

احتفل طيران ناس، الناقل الجوي والطيران الاقتصادي الرائد في العالم والأول في الشرق الأوسط،بإطلاق وجهات مباشرة وجديدة من مركز عملياتهالرابع في المدينة المنورة إلى البحرين والدوحة اعتباراً من 10 سبتمبر، ليوسع قائمة الوجهات الدولية التي يشغلها من المدينة المنورة، وذلك ضمن خطته الاستراتيجية للنمو والتوسع، التي أطلقها تحت شعار “نربط العالم بالمملكة”، بالتوازي مع أهداف الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية من المساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة دولية واستيعاب 330 مليون مسافر واستضافة 150 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2030، وأهداف برنامج ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين.

وبدأ طيران ناس يوم العاشر من سبتمبر تشغيل ثلاث رحلات أسبوعية بين مطار المدينة المنورة ومطار البحرين الدولي في المنامة. في حين بدأ الطيران الاقتصادي الرائد تسيير رحلتين أسبوعياً بين مطار المدينة المنورة والدوحة اليوم 12 سبتمبر.

وأقيمت مراسم تدشين الرحلة الأولى إلى كل من البحرين والدوحة في مطار المدينة المنورة بحضور ممثلين عن طيران ناس وشركة طيبة لتشغيل المطارات التي تدير مطار المدينة المنورة. وتم الترحيب بركاب الرحلتين بهدايا تذكارية وسط حفاوة من فريقي طيران ناس وشركة طيبة.

ويمكن حجز رحلات طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع اﻻلكتروني www.flynas.com أو طيران ناس للهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 80 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا