عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

تعرّف على تفاصيل قرعة الدوري الممتاز وكأس الاتحاد لكرة قدم الصالات

تم النشر في: 

12 سبتمبر 2024, 3:14 مساءً

أجرت لجنةُ المسابقات في الاتحاد لكرة القدم، اليوم الخميس، قرعتَيْ بطولة الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات لموسم 2024-2025، وكأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات لموسم -2024.

20 فريقًا

وتنطلق بطولة الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات يوم الجمعة 18 أكتوبر المقبل، بمشاركة 20 فريقًا تم تقسيمهم إلى مجموعتين على النحو التالي: ضمت المجموعة الأولى كلًّا من: النصر، القادسية، العلا، السروات، العرض، الثقبة، الطائي، العلمين، الرائد، والشباب، فيما ضمت المجموعة الثانية: الاتفاق، منيف، ، السر، رضوى، الوادي، المجد، الاعتماد، الزلفي، وفيد.

8 مواجهات

وتُقام بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات انطلاقًا من دور الـ16؛ حيث أسفرت القرعة التي جرت بنظام القرعة المفتوحة عن 8 مواجهات؛ إذ يلتقي السروات مع العلمين، والقادسية مع منيف، والمجد مع الوادي، والسر مع العرض، والطائي مع النصر، ورضوى مع الرياض، والعلا مع الثقبة، والاتفاق مع الاعتماد.

وتنطلق بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات يوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر المقبل، فيما ستُقام مباريات الدور ربع النهائي بنظام التجمع في مدينة الدمام.

يُذكَر أنّ نسخة 2023-2024 من كأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات مؤجّلة من الموسم الماضي، بعد أنْ تمّ تأجيل نسخة موسم 2020-2021 بسبب جائحة ، ومن المقرر أن تقام في الموسم القادم نسختا: 2024-2025، و2025-2026 من كأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا