عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

نائب أمير تبوك يطلع على "زمن الاستجابة الإسعافية" للهلال الأحمر

تم النشر في: 

12 سبتمبر 2024, 3:36 مساءً

اطلع نائب أمير منطقة تبوك، الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز، اليوم الخميس، على مؤشرات زمن الاستجابة والأوقات خلال الرحلة الإسعافية لفريق الهلال الأحمر بالمنطقة.

جاء ذلك في أثناء وقوفه، ميدانيًا على أعمال مركز القيادة والتحكم، ومركز التدريب والمحاكاة بفرع الهيئة بمدينة تبوك.

وكان في استقبال الأمير "خالد الفيصل" لدى وصوله، مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة نواف بن ميّاح العنزي، وعدد من قيادات الفرع.

واطلع على جميع خطوات الرحلة الإسعافية كاملة من تلقي البلاغات، مرورًا بتسليم الحالة للمستشفى واستعداد الفريق لتلقي بلاغ آخر، كما تفقد سموه أسطول الهيئة.

ونوه نائب أمير منطقة تبوك، بالدعم السخي والاهتمام الذي تحظى به هيئة الهلال الأحمر السعودي من القيادة الرشيدة -أيدها الله -؛ ما أسهم في تقديم خدمات إسعافية متكاملة بجميع مناطق المملكة.

وثمن جهود فرق الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الميدانية والإدارية، وما يقدمونه من خدمات تلامس حياة الناس في سرعة الإنقاذ من خلال فرق إسعافية متقدمة وتجهيزات طبية عالية.

وأكد حرص أمير المنطقة، على تعزيز جهود فرع الهيئة لتقديم الخدمات الإسعافية والتوعوية وجميع الأعمال الإنسانية والتطوعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا