عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

صراع بين السيتي وليفربول.. ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الرابعة

تم النشر في: 

14 سبتمبر 2024, 10:56 صباحاً

تعود مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، اليوم السبت، بعد انتهاء فترة التوقف الدولى الأخيرة بحسب أجندة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتنطلق منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، السبت، حيث تشهد عدة مباريات قوية فى مقدمتها ونوتينجهام فورست، مانشستر سيتي وبرينتفورد.

ويحتل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى ، المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بعدما نجح في تحقيق الفوز أول ثلاث مباريات في الموسم الجديد على حساب كل من إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2 – 0، ومانشستر يونايتد 3-0.

ويتساوى ليفربول فى صدارة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتى الذى يملك هو الآخر 9 نقاط، حيث بدأ مشواره بالفوز على تشيلسى بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم حقق فوزا عريضا على إيبسويتش الصاعد حديثا بنتيجة 4-1، قبل أن يتخطى على وست هام بنتيجة 3-1.

وفى المركز الثالث بالبريميرليج هذا الموسم، تتساوى أندية أرسنال وبرايتون ونيوكاسل يونايتد برصيد سبع نقاط لكل منهما، في حين يتساوى كل من بريدتفورد وأستون فيلا في رصيد 6 نقاط، ويحل في المركز 11 برصد 4 نقاط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا