عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"الطائف".. اختتام بطولة ألعاب القوى العربية العاشرة للشباب والشابات غدًا

تم النشر في: 

14 سبتمبر 2024, 4:34 مساءً

تُختتم، غدًا الأحد، البطولة العربية العاشرة للناشئين والناشئات لألعاب القوى، بحضور رئيس الاتحادين العربي والسعودي لألعاب القوى الدكتور حبيب الربعان، ورؤساء الوفود وعدد من الشخصيات الرياضية.

يأتي ذلك على مضمار وميدان مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف، بعد أربعة أيام من التنافس المثير والجميل بين 400 لاعب ولاعبة يمثلون 18 دولة.

ويتقدم منتخب المملكة العربية ، قائمة المشاركين بالبطولة إلى جانب منتخبات: (الأردن، والإمارات، ومصر، واليمن، والبحرين، وقطر، والكويت، وعمان، وسوريا، ولبنان، والجزائر، والسودان، والعراق، والمغرب، وتونس، وموريتانيا، وليبيا).

‏وكان الاتحادان الآسيوي والدولي، قد اعتمدا ترخيص البطولة وفقًا للأنظمة الدولية، حرصًا على مصداقية نتائج البطولات العربية القادمة، تزامنًا مع البطولة ‎العربية العاشرة للناشئين والناشئات 2024، والمقامة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

يُذكر أن البطولة العربية العاشرة للناشئين والناشئات لألعاب القوى، شهدت تدشين حساب الاتحاد العربي في اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات Wada.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا