عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

قنصلية المملكة تكشف تفاصيل حادث فهد المولد في دبي.. وتطورات حالته الصحية

تم النشر في: 

14 سبتمبر 2024, 7:32 مساءً

أصدرت القنصلية العامة للمملكة العربية في دبي بيانًا بشأن لاعب المنتخب ونادي الشباب فهد المولد.

وقالت القنصلية عبر حسابها بمنصة "إكس"، إنه إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة بشأن لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب فهد المولد، تود القنصلية العامة في دبي الافادة بأنها تلقت بلاغا بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي ظهر يوم الخميس ١٤٤٦/٣/٩هـ الموافق ٢٠٢٤/٩/١٢م.

وأضافت أنه على الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي والفريق الطبي في المستشفى بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة العربية المتحدة والقنصل العام في دبي.

وأشارت إلى وصول مساء أمس الجمعة ١٤٤٦/٣/١٠هـ الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل الرياضة إلى مدينة دبي، ومتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل للوقوف على حالة اللاعب بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى.

ولفتت إلى وصول رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي عصر اليوم .

ومن جهة أخرى، أوضحت القنصلية بأنها لازالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي.

وأشارت القنصلية إلى أن اللاعب يخضع للمراقبة حيث يرقد في العناية المركزة وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا