عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

فاز خمسة ويتبقى مثلهم.. اللقطات الفائزة في "جولة الطائرات"

تم النشر في: 

14 سبتمبر 2024, 11:04 مساءً

استثارت مسابقة أفضل مقطع مرئي لتصوير الطائرات، التي يُجرى نقلها عبر الشاحنات إلى ، قريحة السعوديين من مصورين محترفين وهواة، فأخرجوا أفضل ما لديهم من مشاهد ولقطات بديعة.

وجاءت المسابقة التي أعلن عنها رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، لتصوير الطائرات التي بدأت رحلتها من حتى وجهتها النهائية في الرياض، لتكون فرصة لتوثيق الجولة وخط سيرها، وفي الوقت نفسه توثيق احتفاء السعوديين بالرحلة المميزة، ومشاهد انبهارهم وفخرهم بوطنهم، والترويج السياحي لبلادهم.

5 لقطات فائزة

واستجاب رئيس هيئة الترفيه لسيل المقاطع والصور المتفردة لجولة الطائرات، وذلك بإعلانه عن رفع عدد الجوائز إلى 10 فاخرة، بعد أن لمس التفاعل الكبير من المواطنين والمواطنات بمختلف أطيافهم وأعمارهم، ومشاركتهم في حملة التوثيق.

ووصلت عدد اللقطات الفائزة حتى الآن إلى 5 لقطات، فيما ينتظر الحظ السعيد الفائزين الآخرين بالسيارات الخمس.

فرحة عفوية

جاءت اللقطة الفائزة الأولى لأحد كبار السن، وهو يتمايل فرحًا أثناء مرور جولة الطائرات بجانبه، حيث لم تسعه فرحته، فعبّر عنها بطريقة عفوية نالت إعجاب واستحسان المتابعين.

@turki_alalshikh

نظرا للإقبال الكبير وتفاعلكم ياغالين على قلبي وعلى قلب موسم الرياض في مملكتنا الحبيبه ... سنرفع الجوائز الى ٦ سيارات فاخره لأفضل صور وفيديوهات مع الطائرات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا