عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

عبر شبكة طرق مهيَّأة.. "طائرات موسم " تتجاوز التحديات متوجهة إلى العاصمة ""

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 6:25 صباحاً

تواصل "طائرات موسم " رحلتها المثيرة الممتعة للجماهير، التي انطلقت بحفاوتها موثقة هذا الحدث؛ حيث من المقرر أن تصل تلك الطائرات خلال الأيام المُقبلة إلى منطقة "بوليفارد رن واي" وعددها ثلاث طائرات عملاقة من طراز بوينغ 777.

وفي لفتةٍ تزيد من الإثارة، وثَّقت قناة "الإخبارية" عبر رحلة طائرات موسم الرياض، وهي تتجاوز كل التحديات متوجهة إلى العاصمة، عبر شبكة الطرق المهيَّأة.

يُذكر أن هذه الطائرات سيجري تحويلها إلى محال تجارية ومطاعم و13 تجربة تفاعلية للكبار والصغار، وأثار نقلها تفاعلاً كبيراً بين السعوديين، ونتيجة لهذا التفاعل الكبير، أعلن المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، عن مسابقة أجمل تصوير للطائرات.

وأكّدت الهيئة العامة للطرق، أن طرق المملكة جاهزة لنقل جميع الحمولات بكافة الأوزان والأبعاد؛ لافتة إلى أنه يتم نقل جميع الحمولات غير القابلة للتجزئة عبر تصاريح تمكين القطاعات المهمة والواعدة من نقل حمولاتها غير القابلة للتجزئة، إضافة إلى دعم الحركة السياحية والتجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا