عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

خدمات طبية شاملة.. مستشفى النور التخصصي يستقبل 220 ألف مراجع خلال 6 أشهر

  • 1/2
  • 2/2

أعلن مستشفى النور التخصصي، أحد المرافق الصحية البارزة ضمن تجمع مكة المكرمة الصحي، عن استقباله لأكثر من 220,000 مراجع في العيادات الخارجية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024.

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي أن العيادات شملت مجموعة واسعة من التخصصات، بما في ذلك الباطنة، الجراحة، والتخصصات الدقيقة، إلى جانب عيادات هشاشة العظام وتخصصات أخرى، حيث يتم تقديم خدمات طبية عالية الجودة وفق أحدث المعايير العالمية.

خدمات متكاملة

وأشار التجمع إلى أن المستشفى يستقبل المرضى المحولين من المراكز الصحية ومستشفيات التجمع الصحي، حيث تعمل العيادات الخارجية من خلال 26 عيادة صباحية و26 عيادة مسائية، وذلك خلال الفترة من الساعة 8 صباحًا حتى 4 عصرًا، من الأحد إلى الخميس، بما يضمن تقديم خدمات متكاملة وشاملة للمراجعين.

ويعمل في هذه العيادات طاقم طبي متميز يتألف من استشاريين متخصصين، وكوادر تمريضية وفنية وإدارية مؤهلة على أعلى المستويات، حيث يتم تقديم الاستشارات الطبية بدقة ووفق المواعيد المحددة مسبقًا من قبل الأطباء المعالجين، لضمان راحة المرضى وتقديم أفضل الخدمات العلاجية باستخدام أحدث الأساليب الطبية والتقنيات الحديثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا