عرب وعالم / السعودية / المواطن

أمير حائل يستقبل الإعلام ويناقشان آليات تعزيز القطاع

  • 1/2
  • 2/2

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على دور وأعمال وزارة الإعلام في مشروعات عام التحوّل الإعلامي، وآليات تعزيز قطاعات الإعلام بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، معالي الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، يرافقه عدد من قيادات الوزارة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل.

قد يهمّك أيضاً

ونوه سمو أمير حائل بما توليه القيادة الرشيدة من دعم لقطاع الإعلام بالمملكة ليؤدي رسالته السامية في خدمة الوطن خلال هذا العهد الزاهر الذي يشهد قفزات نوعية في التنمية التي تشمل المناطق والمحافظات كافة.

وتم خلال الاستقبال مناقشة واستعراض الميز النسبية والمواقع السياحية والأثرية البارزة بعد أن أصبحت حائل وجهة مفضلة وجاذبة للسياح من مختلف دول العالم، وتسجيل المنطقة الأولى في معدل نمو إنفاق السياح الدوليين بين مناطق المملكة بنسبة 491% والدور الرائد للإعلام لمواكبة ذلك وتعزيز الصورة الذهنية للتحول السياحي الذي تشهده المملكة ومنطقة حائل.
وقدم معالي وزير الإعلام شكره وتقديره لسمو أمير منطقة حائل، على حرصه واهتمامه بالقطاع الإعلامي، مؤكداً حرص الوزارة على دعم وتطوير وتجويد جميع الجوانب الإعلامية في المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا