عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

في البطولة القارية بالمسمى الجديد.. النصر والهلال والأهلي يدشنون المشاركات

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 3:42 مساءً

يدشن فريق النصر الأول لكرة القدم حملة البحث عن تتويجه الأول في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، وسط غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الساعي، إلى إضافة اللقب لألقابه القارية، نظير وعكة صحية، وذلك عندما يواجه الشرطة العراقي الاثنين، في الجولة الأولى من منافسات النسخة الجديدة للمسابقة.

النصر - الشرطة

تقام مباراة الشرطة والنصر على ملعب المدينة الدولي في بغداد، الذي يتسع لـ35 ألف متفرج، بعد أن نقلها الاتحاد الآسيوي من ملعب كربلاء الدولي لعدم جاهزيته.

ويسعى الشرطة إلى الاستفادة من فترة استعداداته المستقرة مبكرًا عندما جدد لمدربه المصري مؤمن سليمان والثنائي السوري محمود المواس وفهد اليوسف.

الأهلي - بيرسبوليس

من جانبه أكمل الأهلي السعودي جاهزيته لخوض مواجهة فريق بيرسيبوليس الإيراني، يوم غدٍ في أولى مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

الهلال - الريان

وبعد سقوطه أمام العين في نصف النهائي، يستهل الهلال حملته لتعزيز رقمه القياسي البالغ خمسة ألقاب، وذلك في مشاركته التاسعة عشرة، القياسية مع باختاكور الأوزبكي (بما في ذلك دوري أبطال آسيا بشكله السابق).

لكن الفريق الذي يحل على الريان القطري، الثلاثاء، لا يزال ينتظر عودة نيمار الذي تعرض لإصابة قوية بركبته مع منتخب بلاده، بعد قدومه العام الماضي بصفقة كبيرة من باريس سان جرمان الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا