عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

تتصدر والسعودية ثالثًا.. اختتام البطولة العربية العاشرة لألعاب القوى بالطائف

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 7:16 مساءً

أسدل الستار اليوم الأحد، على منافسات وفعاليّات البطولة العربية العاشرة للناشئين والناشئات لألعاب القوى وذلك على مضمار وميدان مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف، وبحضور الدكتور حبيب الربعان، رئيس الاتحادين العربي والسعودي لألعاب القوى، ورؤساء الوفود المشاركة وعدد من محبي اللعبة، وذلك بعد أربعة أيام من المتعة والإثارة بين 400 لاعب ولاعبة، شاركوا في البطولة.

وتصدرت المنتخبات المشاركة برصيد 10ميداليات ذهبية و13 ميدالية فضية و8 ميداليات برونزية، فيما جاء منتخب في المركز الثاني برصيد 7 ميداليات ذهبية وفضيتين و9 ميداليات برونزية، فيما جاء منتخب المملكة العربية في المركز الثالث برصيد 6 ميداليات ذهبية وسبع ميداليات فضية وثماني ميداليات برونزية.

وقد جاء الحفل الختامي مبسطًا وكان أبرز ما فيه إنزال علم البطولة من قِبل المشرف على البطولة المهندس حبيب الأمين، وعضو الاتحاد العربي للألعاب القطري ثابت سرور، وتسليمه لأمين عام الاتحاد العربي لألعاب القوى الدكتور عبدالإله صلوي.

وكان التتويج مكثفًا والفرحة والاحتفالية مميزة من الأبطال الذين تنافسوا على تحقيق الذهب والفضة والبرونز .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا