عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بحضور الأميرَيْن "نهار" و"دانية".. افتتاح مركز العباقرة للرعاية النهارية في محافظة قلوة

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 8:43 مساءً

بحضور الأمير نهار بن عبدالله بن سعود، والأميرة دانية بنت عبدالله بن سعود المدير العام لمركز العباقرة للرعاية النهارية المدير التنفيذي لجمعية أصدقاء ذوي الإعاقة، افتتح محافظ قلوة علي بن أحمد الشهري أمس مركز العباقرة للرعاية النهارية بالمحافظة.

وتجول الجميع في المركز، واستمعوا إلى ما يقدم من خدمات متنوعة، صحية وثقافية وترفيهية، لذوي الإعاقة، ثم الحضور عرضًا مرئيًّا عن نشأة المركز، وما يقدمه من خدمات وبرامج وأنشطة.

ونوهت الأميرة دانية في كلمتها خلال الحفل المعد بهذه المناسبة بافتتاح المركز الذي جاء بدعم أمير منطقة الباحة، واهتمامه بكل ما يخدم أهالي منطقة الباحة بوجه عام، وذوي الإعاقة على وجه الخصوص. مقدمة شكرها للقيادة الحكيمة - أيدها الله - على دعمها المستمر لكل ما يسهم في خدمة هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع وفق رؤية الطموحة 2030 م.

بعد ذلك ألقى محافظة قلوة كلمة، عبَّر فيها عن مشاعر أهالي المحافظة بافتتاح مركز العباقرة للرعاية النهارية، الذي انتظروه من أجل تعليم وتأهيل ذوي الإعاقة العقلية، هذه الفئة الغالية على القيادة الرشيدة، وعلى أمير المنطقة. موجهًا شكره للأميرة دانية على جهودها في افتتاح المركز لخدمة محافظة قلوة والمحافظات المجاورة، ولجميع الجهات ذات العلاقة.

بعد ذلك تم توقيع عدد من الاتفاقيات بين مركز العباقرة للرعاية النهارية ولجنة شؤون الأسرة من جهة، وجمعية يشفين من جهة أخرى.

ووقّعت الأميرة دانية عن مركز العباقرة، فيما وقَّع عن لجنة شؤون الأسرة جميلة علي الزهراني، وعن جمعية يشفين عبدالخالق أبو القرون.

حضر الحفل الأميرة عبير بنت عبدالله بن سعود، والأميرة غدير بنت عبدالله بن سعود، والأميرة نورة بنت حسام بن بدر، ومديرو الإدارات الحكومية والأهلية، ومشايخ القبائل وأعيان المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا