عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"أنا سعيدة لأنه آمن".. هاريس تُعلِّق على حادثة إطلاق النار قرب مقر إقامة ترامب

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 9:10 مساءً

علَّقت كامالا هاريس، نائبة الرئيس جو ، على إعلان حملة المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة دونالد ترامب أمس الأحد وقوع "إطلاق نار على مقربة منه".

وفي التفاصيل، دانت هاريس أمس الأحد العنف السياسي بعد إطلاق النار على مقربة من ترامب، منافسها الجمهوري في الانتخابات المقررة في نوفمبر.

وقالت المرشحة الديمقراطية: "لقد تم إطلاعي على تقارير عن إطلاق أعيرة نارية بالقرب من الرئيس السابق ترامب وعقاراته في فلوريدا، وأنا سعيدة لأنه آمن". مضيفة: "لا مكان للعنف في أمريكا"، وفقًا لـ"سكاي نيوز ".

وقال البيت الأبيض أمس الأحد إن الرئيس بايدن ونائبته هاريس "يشعران بالارتياح" بعد الإعلان أن المرشح الجمهوري ترامب في أمان عقب إطلاق نار على مقربة منه، وفق فريق حملته.

وأوردت الرئاسة في بيان: "تم إطلاع الرئيس ونائبة الرئيس على الحادثة الأمنية في ملعب ترامب الدولي للجولف، حيث كان الرئيس السابق ترامب يلعب الجولف. وقد شعرا بالارتياح لمعرفة أنه آمن".

وذكر المتحدث باسم حملة ترامب الانتخابية ستيفن تشيونغ في بيان: "الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق نار على مقربة منه. ولا توجد تفاصيل أخرى في هذا الوقت".

وكان ترامب يلعب الجولف في ملعبه في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، على مقربة من مقر إقامته في مارالاغو، خلال يوم ينقطع فيه عن الحملة الرئاسية، وفق تقارير إعلامية متعددة.

وكان برفقة فريق الحماية الخاص به عندما تم إطلاق الأعيرة النارية، فيما ذكرت تقارير إعلامية أنه تم العثور على سلاح، قيل إنه بندقية من طراز كلاشينكوف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا