عرب وعالم / السعودية / المواطن

بعد مسيرة 12 يوماً قطعتها “الطائرات الثلاث” براً.. تستقبلها في منطقة “بوليفارد رن واي”

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

بعد مسيرة 12 يوماً قطعتها الطائرات الثلاث التابعة للخطوط براً قادمة من ، وصلت صباح اليوم (الثلاثاء) إلى منطقة “بوليفارد رن واي” ليبدأ العمل فوراً على تركيبها لتشكل واحدة من مناطق موسم 2024 التي ينتظرها الجمهور بشغف كبير، حيث وصلت الطائرات إلى وجهتها النهائية في الرياض وسط حفاوة كبيرة.

وفي أجواء احتفالية مبهرة، أقيمت مراسم استقبال للطائرات السعودية عند مرورها عبر العديد من المدن والمحافظات، حيث تفاعل المواطنون بشكل غير مسبوق مع هذه الرحلة التي دلت على التفوق اللوجستي، موثقين مرور الطائرات عبر الصور التي انتشرت في مختلف وسائل الإعلام.

قد يهمّك أيضاً

وتظافرت طوال الرحلة جهود العديد من الجهات الحكومية من مختلف القطاعات في إتمام هذه المهمة على أكمل وجه، وهي وزارة الدفاع، ووزارة الداخلية ممثلة بأمارات المناطق والمديريات الأمنية، ووزارة ، ووزارة البلديات والإسكان ممثلة بأمانات المناطق والبلديات التابعة لها، ووزارة والمياه والزراعة ممثلة بالهيئة السعودية للمياه، ووزارة النقل، ممثلة بفروعها وإدارات الطرق، والهيئة العامة للطيران المدني، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، والادارة العامة للمساحة العسكرية، إضافة إلى شركة المياه الوطنية، والشركة السعودية للكهرباء، وشركة أرامكو السعودية، وشركة خدمات الملاحة الجوية السعودية.

وتنتظر الزوار في “بوليفارد رن واي” إحدى مناطق الموسم التي تقام بالشراكة مع الخطوط الجوية العربية بالسعودية، تجربة فريدة من نوعها يوم الـ 15 من ديسمبر المقبل، حيث يمكنهم استكشاف ثلاث طائرات بوينج 777 وهي تجسد روح الابتكار والتفاعل. فسيكون بإمكان الزوار الدخول إلى الطائرات وتناول الطعام داخلها أو من المراقبة المطل على مدرج الطيران الذي سيتوسط المكان، ما يمنح الجميع إحساسًا حقيقيًا بأنهم جزء من مغامرة غير تقليدية.

ولا تقتصر الإثارة هنا، بل يقدم موسم الرياض في هذه المنطقة أنشطة ترفيهية متنوعة تناسب جميع الأعمار، من تجارب الطيران المثيرة، إلى مغامرات “اختفاء الرحلة 1661″، حيث ستعيشون تجربة مرعبة مستوحاة من قصص تحطم الطائرات والناجين الذين يتحولون إلى كائنات غريبة. كما سيكونون جزءاً من مغامرة “حصار السماء”، التي تحملكم في مهمة إنقاذ جريئة على متن طائرة مليئة بالذهب، وسط أجواء التوتر والإثارة.

وحتى عشاق الطعام لن يُحرموا من تجربة مميزة، حيث يفتح “عم حسين” أبواب طائرته لضيوفه لتقديم ألذ المأكولات الشرق أوسطية في أجواء دافئة تعكس الأصالة والضيافة العربية. ولعشاق البرجر، ستكون تجربة “10/10 برجر” لا تُنسى، حيث يمكنكم الاستمتاع ببرجر مايك ماجلاك الشهير بنكهات غنية وطازجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا