عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

الدوحة ومعالمها السياحية الجديدة مقصد الزوّار السعوديين خلال إجازة اليوم الوطني 94

مشيرب قلب الدوحة

تعتبر "مشيرب قلب الدوحة" عاصمة الفعاليات والأنشطة الرائعة بالدوحة التي تناسب جميع الفئات العمرية لقضاء أوقاتٍ لا تنسى ولحظات ممتعة. وتستضيف "مشيرب" العديد من الفعاليات المتخصصة وخاصة التراثية ومنها ساحة متحف بيت الشركة وشارع الكهرباء وساحة براحة وساحة النخيل ومشيرب غالاريا وغيرها.

وتعد مشيرب ضمن أفضل المناطق الترفيهية في العالم من حيث الاستدامة وتعد وجهة مدنية مزدهرة مصممة لتعزيز أسلوب الحياة والترفيه والأعمال بتوافق مثالي. ويمثّل موقعها في قلب الدوحة المكان الأمثل والخدمات التجارية والسكنية والمدنية.

و تعتزّ مشيرب قلب الدوحة بحصول مبانيها على شهادة "الريادة في التصميم المراعي لاستهلاك ومتطلبات (LEED)" من الفئتين الذهبية أو البلاتينية، لإتباع المشروع أعلى المعايير العالمية الخاصة بالمباني الصديقة للبيئة، كما سجلت مشيرب رقمًا قياسيًا عالميًا في موسوعة غينيس لأكبر موقف للسيارات تحت الأرض على مستوى العالم، ويضم 10,017 موقف ويتميّز وقد تبنت مشيرب قلب الدوحة منذ تأسيسها التقنية المتقدمة في بنيتها التحتية وخدماتها لتواكب المتطلبات المتطورة للأجيال القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا