عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

كوليبالي لـ«»: فوزنا على الريان يؤكد قوة الهلال وهدفنا التتويج الآسيوي

تم النشر في: 

18 سبتمبر 2024, 11:06 صباحاً

تحدث النجم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق الهلال عن سعادته الغامرة بتحقيق الفوز الكبير على مضيفه الريان القطري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء.

كان الزعيم حقق، الفوز على مستضيفه الرهيب بثلاثة أهداف مقابل هدف في بداية مشواره في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أحمد بن علي.

وقال كوليبالي في تصريحات خاصة لصحيفة «» عقب نهاية المباراة: «أداء الفريق اليوم كان استثنائيًا، وشعرت بأننا سيطرنا على مجريات اللعب منذ البداية. هذا الفوز هو عمل جماعي متكامل، وأهديه إلى جماهير الهلال العظيمة التي تدعمنا دائمًا».

وأضاف: «كنا نعي تمامًا أهمية الفوز في المباراة الافتتاحية، خاصةً وأنها تقام خارج الديار. فوزنا في هذه المباراة وضعنا على الطريق الصحيح لتحقيق هدفنا المنشود، وهو استعادة لقب دوري أبطال آسيا. نحن مجموعة متحدة، نثق بقدراتنا، ونسعى جاهدين لإسعاد جماهيرنا الوفية».

بفوز الهلال أمام الريان حصد الزعيم أول ثلاث نقاط له في مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويشهد نظام دوري أبطال آسيا للنخبة تأهل أفضل ثمانية فرق من كل مجموعة إلى الدور ثمن النهائي. بعد ذلك، ستتواصل البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة حتى تتويج البطل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا