عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

الصرف اليوم ولا السبت؟؟ | موعد صرف الدعم السكني لشهر أكتوبر 2024.. الإسكان توضح

قدم الحكومة لمواطنيها العديد من الدعم ومنها الدعم السكني الذي يصرف بشكل شهري للمواطنين ذوي الدخل المحدود الراغبين في الحصول على المسكن المناسب لهم وبأسعار مناسبة.

يأتي الغرض منذ هذا الدعم هو تحقيق الاستقرار والأمن المعيشي لجميع المواطنين، وقد أوضحت وزارة الإسكان السعودية عن الموعد المُحدد لصرف الدعم الخاص بها.

يتم صرف الدعم السكني اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024، وهذا دون أي تغير في موعد الإيداع بالحسابات البنكية المختلفة في أنحاء المملكة العربية السعودية.

حيث إن الدعم السكني أحد أبرز برامج الدعم السعودية، وقد حددت وزارة الإسكان السعودية موعد رسمي لصرف الدعم السكني، وهو اليوم الـ 24 من الشهر الميلادي ويتم تأخير أو تبكير الموعد إذا صادف عطلة رسمية بالسعودية.

شروط استحقاق الدعم السكني الجديد 1446

أعلنت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية عن الشروط والأحكام التي ينبغي استيفاؤها من أجل استحقاق الدعم السكني دون مواجهة أي قيود.

يُشترط أن يكون المتقدم مواطنًا حاملًا الجنسية السعودية، ويلزم أن يكون المتقدم من أصحاب الدخل المنخفض.

كما أنه من الضروري أن يكون عُمر المتقدم 21 عامًا فأكثر، ولا بد من ألا يكون بحوزة المتقدم عقارات أو أراضي صالحة للبناء أو حسابات مصرفية بقيمة باهظة.

ينبغي ألا يكون قد سبق للمتقدم الاستفادة من هذا الدعم، ويجب أن يكون لدى المتقدم حساب مصرفي ساري الدفعات المالية عليه.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا