عرب وعالم / السعودية / المواطن

مطارات الدمام تتسلّم شهادة اعتماد تجربة العميل “المستوى الثالث” لمطار الملك فهد الدولي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أعلنت مطارات الدمام حصول مطار الملك فهد الدولي على شهادة اعتماد تجربة العميل (المستوى الثالث)، وتسلمها نيابة عن الرئيس التنفيذي لمطارات الدمام م. محمد بن علي الحسني، المهندس هشام بن أحمد حكمي، نائب الرئيس للمشاريع والشؤون الهندسية، وذلك خلال مؤتمر ومعرض تجربة العميل الذي نظمه مجلس المطارات الدولي (ACI) في أتلانتا، بالولايات المتحدة الأمريكية.

قد يهمّك أيضاً

وبهذه المناسبة، أوضح الرئيس التنفيذي لمطارات الدمام م. محمد بن علي الحسني أن حصول مطار الملك فهد الدولي على هذا الاعتماد الدولي يعكس رسالة مطارات الدمام الرامية إلى تقديم تجربة عملاء سلسة ضمن بيئة آمنة، ابتكارية، ومستدامة، ترتكز على كادر بشري شغوف، كما يؤكد نجاح المطار في تحقيق متطلبات معيارية عالمية ترتبط بتحسين تجربة العميل، الأمر الذي يعكس التزام مطارات الدمام المستمر بتحسين تجربة عملائها وتقديم خدمات ذات كفاءة وجودة عالية.

واختتم الحسني موضحاً أن هذا الاعتماد يعتبر خطوة هامة ضمن السعي القائم لمواصلة مسيرة مطار الملك فهد الدولي نحو تحقيق التميز التشغيلي، مع التطلع المستقبلي للحصول على شهادتي المستويين الرابع ثم الخامس، والذي يمثل أعلى مستويات الاعتماد في تجربة العميل، بما يساهم في تعزيز مكانة مطار الملك فهد الدولي كأحد المطارات الرائدة على مستوى المنطقة، ويحقق رؤيتنا بأن نكون المطار المفضّل لمسافري المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا