هو وهى / سيدتى

صيحات جمالية ناعمة ورقيقة للشابات.. استوحيها من دانييلا رحمة

تتجه الأنظار في الفترة الأخيرة إلى الممثلة دانييلا رحمة التي ربما تكون عروس الموسم بعد كثرة الأخبار حول ارتباطها بالنجم ناصيف زيتون، دانييلا رحمة هي واحدة من نجمات الدراما العربية الشابات، وأكثرهن جاذبية بملامحها الأوروبية - الشرقية.

ومنذ بداياتها حتى اليوم، لفتت دانييلا رحمة الأنظار إليها بموهبتها التمثيلية وحضورها الجذاب والمحبّب إلى قلوب الجمهور العربي.

كما أنها تتفرد بجمال ناعم جذاب مختلف، وتتبع صيحات جمالية خاصة بها من خلال الاتجاه نحو أساليب وأنماط بغاية الرقي والأناقة، بعيداً عن المبالغة لجهة صيحات المكياج أو تسريحات الشعر.

وقد حافظت دانييلا رحمة بشكل عام على أسلوب جمالي ناعم خاص بها من خلال إطلالاتها بالمكياج البرونزي أو التدرجات الترابية السموكي، مع اعتمادها على تسريحات شعر ناعمة على غرار الشعر المتوسط الويفي أو الشعر المرفوع بأساليب الكعكة.

نرصد لك باقة مميزة من أجمل صيحات المكياج وتسريحات الشعر على طريقة دانييلا رحمة لتستلهمي منها أجمل وأرق الإطلالات.

مكياج خافت مع تسريحة شعر طبيعية

يرتكز مكياج دانييلا رحمة على أسلوب النعومة والطبيعية في التطبيق، فهي غالباً تختار مكياج العيون الهادئ والناعم في حياتها اليومية، مع القليل من ظلال العيون الترابية والماسكرا الخفيفة إلى جانب أحمر الشفاه الزهري الخافت، وتنسق مع مكياجها اليومي تسريحة شعر طبيعية ناعمة تشعرها بالراحة والحيوية، وتبرز اختيارها العصري.

مكياج أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز مع تسريحة الويفي

ونلاحظ الجمال الطبيعي في ملامح دانييلا خاصة مع عدم مبالغتها في كونتور الوجه، فهي تكتفي بلمسات رقيقة منه في الأماكن التي ترغب بتنحيف وجهها، وتحرص في المناسبات على إبراز مكياجها من خلال أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز مع ظلال العيون الترابية المخملية والماسكرا الناعمة، وتستغني عن كحل العين والأيلاينر أحياناً كثيرة، وتزيد من جمال إطلالتها باعتماد تسريحة الويفي مع الفرق الجانبي للغرة.

مكياج نيود ناعم مع تسريحة الكعكة

ولا تستغني دانييلا رحمة عن المكياج النيود الناعم في الكثير من إطلالاتها الجمالية، فهي تطبقه بأسلوب هادئ وراق يبرز ملامحها الجذابة من خلال ظلال العيون الخافتة مع الماسكرا الخفيفة ومكياج البشرة الموحد، والطبيعي إلى جانب البلاش الترابي الفاتح وأحمر الشفاه النيود، وتصقل مكياجها بتسريحة الكعكة العالية مع خصلات الغرة الويفي على الوجه، هذه الصيحة الجمالية اختارتها مع إطلالة البدلة الرسمية، فبدت في غاية الرقي والأناقة.

مكياج زهري مشرق مع تسريحة ذيل الحصان

تحرص دانييلا رحمة على الظهور بصيحات مكياج ناعمة ومشرقة في آن معاً، وفي واحدة من إطلالاتها تألقت بمكياج زهري مع بعض لمسات الغليتر التي تضفي على عينيها الخضراوين إشراقاً ولمعاناً من خلال ظلال العيون الزهرية البراقة الخفيفة، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري المحدد، ونسقت معه تسريحة ذيل الحصان المصقولة المتوسطة مع خصلات خفيفة مالسة من الغرة النصفية على الوجه، كما تألقت بإطلالة الجمبسوت المموج بألوان زهرية وذهبية.
يمكنك أيضاً أن تتألقي بمكياج راقصة الباليه أجدد صيحات صيف 2024 بأنامل فادي قطايا

مكياج ذهبي مجنح مع تسريحة الشعر المموج

ويعد المكياج الذهبي من أبرز صيحات المكياج التي تليق على جمال دانييلا رحمة، حيث طبقته في واحدة من إطلالاتها بأسلوب مجنح ناعم مع ظلال العيون الذهبية الخفيفة المدموجة ما بين التدرجات البنية والبرونزية فوق الجفن العلوي للعين، وأضافت إليه لمسة من الغليتر مع الماسكرا البارزة، إلى جانب مكياج بشرة برونزية موحدة مع البلاش الخفيف على تفاحة الخدين، وأنهت مكياجها مع لمسات ناعمة من أحمر الشفاه النيود، وتألقت معه بتسريحة الشعر المموج المنسدل على الأكتاف مع الفرق الجانبي للغرة المصقولة.

مكياج برونزي مشرق مع تسريحة الكيرلي المبللة

أحياناً تعتمد دانييلا رحمة صيحات جمالية جريئة ومختلفة عن سابقاتها لناحية المكياج وتسريحات الشعر، وقد اختارت في إحداها مكياجاً برونزياً مشرقاً تميز بألوانه الناعمة مع لمسات لامعة، ولفتت الأنظار بتسريحة شعرها معتمدة تسريحة الشعر الكيرلي المبلل المفرود على الأكتاف، وقد أعطتها هذه الإطلالة الجمالية طابعاً شبابياً جريئاً وجذاباً.

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة الكعكة

وفي مهرجان البحر الأحمر السينمائي ، لفتت دانييلا رحمة الأنظار بجمال إطلالتها، حيث اختارت فستاناً أسود طويلاً ضيق التصميم نسقت معه مكياج سموكي ناعماً ومكياج بشرة مخملياً مع أحمر الشفاه البني، وازدادت جمالاً بتسريحة الكعكة العالية مع خصلات الغرة الويفي على الوجه.

مكياج سموكي مع تسريحة الريترو

ويعد المكياج السموكي البارز اختياراً موفقاً لدانييلا رحمة، لا سيما أنها تتمتع ببشرة بيضاء وملامح جذابة، حيث طبقت هذه الصيحة الجمالية في أحد المهرجانات في ، بوضع ظلال العيون السموكي البارزة بأسلوب مجنح مع الماسكرا الكثيفة البارزة للرموش وأحمر الشفاه البني الفاتح، واختارت مع مكياجها تسريحة الريترو بالشعر المتوسط مع الفرق الجانبي للغرة.
قد يعجبك أن تواكبي صيحات مكياج زهري مشرق: اعتمديها على طريقة النجمات

مكياج دخاني مع غطاء الرأس

وفي حفل eagle film تألقت دانييلا رحمة بمكياج دخاني أنيق وراق أبرز جمالها، وهو من صيحات المكياج التي تعتمدها في المناسبات، حيث تقوم بتطبيق الظلال الترابية الدخانية بطريقة مموهة بدون خطوط قاسية، والاكتفاء بالقليل من الكحل البني داخل جفن العين، أو تحديد الجفن بالكحل الناشف بدلاً من الكحل المائي، فهذه الحيلة تمنح عينيها نظرة طبيعية، وازدادت جمالاً بغطاء الرأس مع إبراز الغرة الجانبية العالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا