هو وهى / سيدتى

بريانكا شوبرا في يوم ميلادها.. أسلوب مميز في مواكبة صيحات المكياج والشعر

تحتفل نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Piryanka Chopra بذكرى ميلادها يوم 18 يوليو من كل عام، هي النجمة التي تلهم الكثير من الشابات والنساء صاحبات البشرة السمراء بإطلالاتها الجمالية وصيحات المكياج والشعر التي تعتمدها، والتي يغلب عليها الطابع البارز والجريء.

واستطاعت بريانكا شوبرا أن تتخطى مقاييس الجمال المعهودة باختياراتها الساحرة وإطلالاتها الجمالية ورسمات المكياج التي تعتمدها، حيث تتألق بالظلال القوية والجريئة التي تجمع بين الجاذبية والتميّز، مع اختيار أجمل الصيحات الجمالية.

كما تحرص على التألق برسمات المكياج القوي والبراق، أو المدموج مع الظلال البنية المات، البارزة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة لافتة.

وتنوّع بريانكا شوبرا في أساليب المكياج التي تختارها، إذ تتراوح بين المكياج الترابي الذي يليق على بشرتها السمراء أو المكياج الصارخ بأحمر الشفاه البارز، أما تسريحات شعرها فهي عصرية وناعمة تلفت الأنظار دائماً، سواء على السجادة الحمراء أو المناسبات.

وفي يوم ميلادها، نرصد لك مجموعة من أساليب مكياج وتسريحات شعر بريانكا شوبرا، والتي تلهمك أجمل الأفكار المواكبة للموضة.

مكياج بني براق مع تسريحة الشعر المالس

Embed from Getty Images

من أجمل اختيارات بريانكا شوبرا الجمالية على السجادة الحمراء هذا المكياج البني البراق فوق جفن العين المتحرك مع الرموش البارزة والبلاشر الوردي البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه المخملي اللامع الذي أبرز شفتيها المكتنزتين، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر المالس مع الفرق الوسطي للغرة، هذه الإطلالة زادت من جاذبية ملامحها وأبرزت بشرتها السمراء.

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة الكعكة العالية

Embed from Getty Images

وتألقت بريانكا شوبرا في إحدى إطلالاتها بمكياج سموكي ناعم ارتكز على ظلال العيون السموكي الناعمة والماسكرا الكثيفة، إلى جانب مكياج البشرة الموحد وأحمر الشفاه الكرزي غير المحدد، وازدادت جمالاً بتسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية على جانب الوجه.

مكياج الأيلاينر الغرافيكي مع تسريحة ذيل الحصان العالية

Embed from Getty Images

وبطريقة لافتة للأنظار، اختارت بريانكا شوبرا في إحدى المناسبات في إيطاليا مكياجاً بارزاً ارتكز على رسمة الأيلاينر المسحوب بأسلوب غرافيكي عصري، مع الماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه الكرزي البارز الذي زاد من جمال مكياجها، واختارت تسريحة ذيل الحصان العالية مع خصل الغرة على جانبي الوجه.
يمكنك أيضاً متابعة بريانكا تشوبرا تشارك صورة قديمة من مسابقة ملكة جمال عام 2000.. هل تغيرت ملامحها؟

مكياج خافت براق بألوان الباستيل مع تسريحة الشعر المالس

Embed from Getty Images

ويليق المكياج الناعم على ملامح بريانكا شوبرا الجذابة، حيث اختارت في إحدى المناسبات مكياجاً خافتاً بألوان ظلال العيون البراقة الناعمة والماسكرا المطولة للرموش وأحمر الشفاه المات، وأكملت جمال إطلالتها بتسريحة الشعر المالس الناعمة.

مكياج ذهبي مع تسريحة الشعر الويفي

Embed from Getty Images

وفي مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، لفتت بريانكا شوبرا الأنظار بإطلالتها بالساري الهندي، الذي نسقت معه مكياجاً ذهبياً مشرقاً أبرز جمالها الهندي وبشرتها السمراء، من خلال ظلال العيون الذهبية على جفن العين العلوي للعين، والماسكرا البارزة ومكياج البشرة الموحد وأحمر الشفاه الناعم، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي الطويل مع الفرق الجانبي للغرة.

رسمة العين المسحوبة بالأيلاينر مع تسريحة الويفي الجانبية

Embed from Getty Images

وبإطلالة أخرى لها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، تألقت بريانكا بفستان أصفر اللون، نسقت معه مكياجاً لافتاً ارتكز على الأيلاينر العريض والمسحوب إلى خارج العين، مع أحمر الشفاه الزهري غير المحدد، واعتمدت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي الجانبية مع الغرة العالية المسحوبة مع الشعر.

صيحة أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز وتسريحة الشعر المموج

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات بريانكا شوبرا المكياج الذي اعتمدته بصيحة أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز، وقد تألقت به خلال حضورها إحدى المناسبات في لندن، أبرزت من خلاله ملامحها الجذابة، إلى جانب الماسكرا المطولة للرموش والقليل من ظلال العيون السموكي، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر المموج مع الغرة الجانبية العالية.
تابعي أيضاً: هؤلاء النجمات كنَّ ملكات جمال وأصبحن ممثلات.. تعرفوا إليهن

مكياج صارخ مع تسريحة الكعكة المنخفضة

Embed from Getty Images

وتشتهر بريانكا شوبرا بمكياجها الجريء والصارخ بألوانه، حيث اعتمدت هذا المكياج في إحدى المناسبات، وقد ارتكز على ظلال العيون الفوشيا والسوداء المجنحة والمسحوبة خارج العين، مع الماسكرا البارزة وأحمر الشفاه الزهري الناعم. وتألقت معه بتسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق الوسطي للغرة المصقولة.

مكياج معدني بارز مع تسريحة الشعر الويفي

Embed from Getty Images

وبدت بريانكا شوبرا لافتة جداً بصيحة المكياج المعدني البارز مع الظلال البراقة والماسكرا الكثيفة والمطولة للرموش وأحمر الشفاه الناري الناعم، وازدادت تألقاً بتسريحة الشعر الويفي مع الفرق النصفي للغرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا