هو وهى / اليوم السابع

المايسترو أحمد طه: أى فنان عايز ينجح لازم ينجح في لأنها أم الدنيا والفن

رامى محيى الدين

الإثنين، 29 يوليو 2024 11:21 م

قال المايسترو أحمد طه نحن غيرنا حفلنا فى مهرجان العلمين بدلا من 30 و31 إلى 2 أغسطس، وحاجة تشرف أن تستضيف نجوم شباب خليجيين وفؤاد عنده العيون السود وأصيل عندها عدة اغانى مكسرة الدنيا برة.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج العالم عالمين المذاع على القناة الأولى: المطربان من نجوم الخليج حاليا ولهم أغانى منتشرة بشكل كبير وحضرنا حتى أغانيهم، انا حتى الان لم أزور العلمين لانى فى الخارج منذ فترة كبيرة وعملنا بروفة فى وإن شاء الله أزور العلمين للمرة الأولى هذا العام.

وتابع: أى فنان عاوز ينجح لازم ينجح فى مصر لأن بلدنا أم الدنيا وأم الفن وأى فنان بينجح فى مصر بينجح فى العالم العربى كله، محمد عبده ورابح صقر وكل الفنانينى الخليجيين بيعملوا حفلات بتكسر الدنيا فى مصر، مصر وحشتنى وعاوز أعمل حفلة حلوة فى مصر وآخر حفلى لى كانت فى دار الأوبرا من سنتين.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا