هو وهى / سيدتى

يسرا اللوزي في يوم ميلادها.. إطلالات جمالية جذابة خطفت الأنظار

تتميز الممثلة يسرا اللوزي بملامحها الجامعة بين الطابع الشرقي والأوروبي، واللافت أنها حافظت على جمالها الطبيعي بعيداً عن الجراحات التجميلية.

ودائماً ما تلفت يسرا اللوزي الأنظار باختياراتها الجمالية الجذابة لجهة صيحات مكياج وتسريحات الشعر، بعضها جريء وعصري إلى جانب الإطلالات الناعمة والبسيطة التي تناسب المرأة الناضجة. حيث تميل إلى ألوان مكياجها الترابية البارزة مع الحفاظ على مكياج البشرة الطبيعي الذي يبرز جمال بشرتها، كما تختار ألوان أحمر الشفاه التي تتراوح بين القوية والخافتة.

أما تسريحات شعرها ذات الطول المتوسط فهي أنيقة دائماً بلمسات عصرية، تتنوع بين تسريحات الشعر المرفوعة البسيطة وتسريحات الشعر الويفي بأشكالها المختلفة، فيما تحافظ على لون شعرها ذي التدرجات البنية الجذابة.

ولمناسبة يوم ميلادها الذي تحتفل به في 8 أغسطس من كل عام، نرصد لك أجمل الإطلالات الجمالية من يسرا اللوزي لتستوحي منها إطلالاتك

مكياج برونزي مع تسريحة الشعر الويفي القصير

تليق الألوان البرونزية على بشرة يسرا اللوزي، وقد اعتمدتها في إحدى إطلالاتها الجمالية بظلال العيون البرونزية اللامعة فوق جفن العين المتحرك، مع إضافة لمسات بارزة من الماسكرا الكثيفة ومكياج البشرة البرونزي الموحد إلى جانب البلاش البرونزي على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الترابي المات، أما تسريحة الويفي بالشعر القصير مع الغرة الجانبية فجاءت ملائمة لمكياجها الجذاب.

مكياج وردي غليتر مع تسريحة الشعر المالس

تحرص يسرا اللوزي على اتباع الصيحات الجمالية التي تبرز جاذبية ملامحها، وأبرزها المكياج الوردي بلمسات من الغليتر، اختارته بالظلال الوردية البارزة الغليتر مع الكحل الأسود القوي داخل العين والرموش المستعارة الكثيفة، وجاء البلاش الوردي البارز على تفاحة الخدين ليبرز جمالها، إلى جانب أحمر الشفاه الوردي المحدد، واعتمدت تسريحة الشعر المالس المنسدل على الأكتاف لتكمل إطلالتها.

مكياج نيلي مسحوب مع تسريحة ذيل الحصان

ومن أجمل اختيارات يسرا اللوزي الجمالية المكياج النيلي المسحوب الذي ارتكز على ظلال العيون الزرقاء الفاتحة فوق الجفن العلوي للعين مع الأيلاينر المسحوب والكحل النيلي داخل العين، واختارت مكياج بشرة موحداً ناعماً مع البلاش البرونزي البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الترابي المحدد، وأكملت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان المصقولة بالشعر الويفي.

مكياج أحمر داكن مع تسريحة الشعر الويفي

وتليق الألوان الداكنة في المكياج على ملامح يسرا اللوزي الجذابة، حيث اعتمدت في إحدى إطلالاتها مكياجاً أحمر داكناً ارتكز على ظلال العيون النارية فوق جفن العين المتحرك مع القليل من الماسكرا وأحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي المفرود على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة.
يمكنك أيضاً متابعة يسرا اللوزي في حوار خاص لـ"سيدتي": تأثرت بشخصية ليلى في "صلة رحم" وعشت مراحلها الصعبة

مكياج خافت بأحمر الشفاه البارز مع الرفعة المنخفضة

يبرز المكياج الخافت ملامح يسرا الجمالية؛ حيث اعتمدته في إحدى إطلالاتها بظلال العيون الخافتة فوق العين مع الماسكرا الخفيفة ومكياج البشرة الناعم إلى جانب البلاش الوردي على تفاحة الخدين، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ الذي يناسب بشرتها البيضاء، وجاءت تسريحة الرفعة المنخفضة العشوائية مع الغرة البف لتكمل إطلالتها العصرية.

مكياج نيود مع تسريحة الشعر المموج

وتألقت يسرا اللوزي في واحدة من إطلالاتها بمكياج نيود ناعم ارتكز على ظلال العيون النيود فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا المطولة للرموش والبلاش البرونزي اللامع الذي أبرز تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه النيود، أما تسريحتها فجاءت بالشعر المموج الكاريه المفرود مع الفرق الوسطي للغرة.
وفي سياق أيام ميلاد النجمات، قد يعجبك مشاهدة كارول سماحة لمناسبة يوم ميلادها: نجمة الإطلالات الجمالية الناعمة

مكياج زهري ناعم مع تسريحة التموجات الشاطئية

وتألقت يسرا اللوزي أيضاً بصيحة المكياج الزهري الذي يبرز لون عينيها الخضراوين، اختارته بلمسات هادئة فوق جفن العين مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا بطبقات عديدة على الرموش، وبدت بشرتها طبيعية بالفاونديشن المناسب لها إلى جانب البلاش الزهري الناعم وأحمر الشفاه الغلوسي، وأكملت إطلالتها بتسريحة التموجات الشاطئية.

مكياج ناري بارز مع تسريحة الكعكة الجانبية

وفي مهرجان القاهرة السينمائي للأفلام، لفتت يسرا اللوزي الأنظار إلى جمال إطلالتها الجمالية التي نسقتها مع فستان باللون الأسود، وقد اختارت مكياجاً نارياً ارتكز على ظلال العيون النارية البارزة مع القليل من الماسكرا وأحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ، وبدت ناعمة بتسريحة الكعكة الجانبية مع الغرة البف الجانبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا