هو وهى / سيدتى

استوحي إطلالاتك الجمالية من أليكا شميدت.. مزيج من الأناقة والبساطة

ما رأيك أن تتبني صيحات جمالية على غرار الرياضية الألمانية أليسا شميدت، التي خطفت الأنظار في أولمبياد باريس 2024، ليس فقط برشاقتها وأدائها المحترف في سباقات العدو فحسب، بل بجمالها الأخاذ وإطلالتها الجمالية الجذابة، حيث تمكنت من دمج الروح الرياضية مع لمسات جمالية رقيقة تجمع بين الأناقة والبساطة في آن واحد، ما جعلها واحدة من أكثر الشخصيات الشابة تأثيراً في مجال الرياضة والجمال.

إذا أردت إبراز جمالك بأسلوب أنثوي وكلاسيكي أو شبابي وحيوي، وتحقيق إطلالة تجمع بين القوة والجمال بأسلوب أنيق وبسيط، سواء لجهة المكياج أو تسريحات الشعر، "سيدتي" تستعرض لك إطلالات جمالية من أليسا شميدت، لتستوحي منها ما يرضي ذوقك.

مكياج اللامكياج وتسريحة شعر الكعكة المضفرة

غالباً، ما تعتمد أليسا شميدت صيحات جمالية ناعمة، لا سيما صيحة المكياج اللامكياج في إطلالتها الرياضية. وقد اختارت أليسا شميدت أسلوباً بسيطاً، ارتكز على إبراز ملامحها الطبيعية، وبشرة متوهجة وصحية، مع لمسات خفيفة من البرونزر لإضفاء دفء على ملامح وجهها. واعتمدت الكحل لتحديد عينيها وتعزيز جمال نظرتها، إلى جانب ضربات خفيفة من الماسكرا لتكثيف رموشها. مع الحفاظ على لون الشفاه الطبيعي باستخدام مرطب شفاف أو بلون النيود، ما جعل الإطلالة مثالية للأجواء الرياضية.
أما تسريحة شعرها، فأتت متناغمة جداً مع إطلالتها الرياضية، حيث اعتمدت تسريحة الكعكة العالية مضفرة بشكل جذاب. اختاري هذه الصيحة الجمالية على غرار أليسا شميدت، بخاصة إذا كنت ترغبين في التألق بإطلالة شبابية تعكس روحك الرياضية.

مكياج سموكي خفيف وتسريحة شعر بيتش ويفي


جسدت أليسا شميدت مزيجاً جذاباً بين الأناقة والأنوثة في إطلالة جذابة تناسب الأجواء الرسمية، حيث اختارت مكياج عيون سموكي خفيف ارتكز على ظلال عيون بتدرجات البني على كامل الجفون المتحركة، ورسم خط أيلاينر ناعم على طول خط الرموش العلوية، ما أبرز جمال عينيها. إلى جانب تكثيف رموشها بضربات خفيفة من الماسكرا. وبرزت عظمتا وجنتيها ببلاشر باللون البرونزي الناعم. أما أحمر الشفاه، فاعتمدته باللون النيود الوردي.

ونسقت أليسا مع مكياجها الأنيق والجذاب، تسريحة شعر ويفي بتموجات عريضة، منسدلة على الأكتاف مع الفرق الجانبي للغرة. التموجات العريضة، عززت من جمال شعرها الأشقر ومنحتها لوكاً عصرياً، تناغم تماماً مع إطلالتها. هذه الإطلالة تناسب المناسبات الرسمية أو غير الرسمية على حد سواء، حيث تجمع بين الاحترافية والأناقة بشكل متناغم، ما يجعلها خياراً مثالياً لاعتمادها إذا كنت ترغبين في التألق بإطلالة أنثوية وأنيقة تعكس شخصيتك القوية.

مكياج ناعم وتسريحة شعر الضفائر الرفيعة

في إطلالة شبابية تنبض حيوية، اختارت أليسا شميدت مكياجاً ناعماً ومشرقاً، أبرز ملامح وجهها الجذابة من دون مبالغة، ارتكز على مكياج بشرة مشرقة وصحية، مع لمسة من الهايلايتر على عظمتي وجنتيها، وأنفها، وجبينها، ما أضاف الإشراق على بشرتها. وحددت عينيها بخط رفيع من الكحل الأسود على طول خط الرموش العلوية، مع تكثيف رموشها بالماسكرا بشكل ناعم وطبيعي. إلى جانب تحديد شفاهها بقلم تحديد الشفاه باللون البني، وتطبيق أحمر الشفاه باللون الوردي الخفيف.
وأنهت إطلالتها الحيوية، بتسريحة شعر مميزة، تعكس الأجواء المريحة، من خلال إسدال شعرها الطويل على الأكتاف، وتضفير خصلتين رفيعتين على الجوانب. وزينت تسريحة شعرها ببندانة بنقشة جذابة تغطي الجزء العلوي من رأسها، ما منحها طابعاً بوهيمياً جذاباً. تبني هذه الصيحة الجمالية على طريقة أليسا شميدت، وانعمي بإطلالة شبابية تنبض حيوية وإشراقاً.

مكياج برونزي خافت وتسريحة الكعكة العالية

تميّزت أليسا شميدت، بإطلالاتها الجمالية الأنيقة والبسطية في آن واحد، ما أطلق عليها لقب "أجمل رياضية في العالم". وقد استطاعت أليكا أن تخطف الأنظار بإطلالة جمالية جذابة تنبض أنوثة، من خلال اعتمادها صيحة المكياج البرونزي، الذي اعتمد على تطبيق ظلال عيون بألوان ترابية متدرجة، على طول الجفون الثابتة والمتحركة. ورسم خط أيلاينر أسود رفيع على طول خط الرموش العلوية، لإبراز جمال نظرة عينيها، إلى جانب تكثيف رموشها بضربات خفيفة من الماسكرا. وإبراز عظمتي وجنتيها ببلاشر برونزي، وتزيين شفاهها بأحمر الشفاه باللون النيود.

لتسليط الضوء على جمال ملامح وجهها ومكياجها الجذاب، اختارت أليسا تسريحة الكعكة العالية، فأتت مناسبة جداً مع إطلالتها. كوني متميزة، واعتمدي هذه الصيحة الجمالية على غرار أليسا شميدت. حتماً ستحظين بإطلالة جذابة تنبض أنوثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا