هو وهى / سيدتى

صيحات مكياج سموكي قوي بألوان عصرية.. اعتمديه على طريقة النجمات

تعتمد كثيرات من النجمات صيحة المكياج السموكي القوي الذي لا تبطل موضته بل تعود بقوة في كل مواسم السنة من دون استثناء، خاصة أن له مميزات وطرقاً كثيرة لتطبيقه بما يتناسب مع شكل العين. وهو يناسب حفلات الزفاف والمناسبات الفخمة نظراً إلى أنه يعمل على إبراز العيون وتعزيز جمالها ومنحك نظرات قوية تأسر القلوب.

ومن أبرز أساسيات المكياج السموكي القوي ارتكازه على ظلال العيون الداكنة بتدرجات مات على كامل الجفن المتحرك للعين مع بعض ظلال العيون البرونزية والكحل الأسود البارز داخل العين، فهذه الخطوات إن اتبعتها كفيلة بأن تحصلي على مكياج سموكي مميز وجذاب وإطلالة راقية وفخمة.

أما مكياج البشرة المناسب له، فيتدرج بين الفاونديشن البرونزي أو المخملي الموحد إلى جانب البلاش البارز على تفاحة الخدين بألوان وردية أو ترابية، ويكتمل جماله بأحمر الشفاه النيود أو الترابي وأحياناً البارز بحسب الأذواق والمناسبات.

وهنا، نرصد لكِ مجموعة أساليب مكياج سموكي قوي من وحي النجمات، فما رأيك بتطبيقه على طريقتهن؟.

مكياج سموكي قوي أسود من نور الغندور

إذا كنتِ تبحثين عن مكياج سموكي قوي أسود مات في مناسبتك لتحصلي على إطلالة ساحرة، اختاري أسلوب النجمة نور الغندور بظلال العيون السموكي الداكنة المات التي تغمر كامل جفن العين المتحرك مع خط الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين والماسكرا الكثيفة، وتناسب الظلال السموكي بشرتك بالفاونديشن البرونزي مع البلاش اللامع على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الترابي الخفيف الذي يبرز مكياج العينين.

مكياج سموكي قوي مسحوب من أنغام

ولتطبيق مكياج عيون سموكي قوي، راق وفخم، يمكنك اتباع طريقة النجمة أنغام التي تشتهر بهذه الصيحة الجمالية، من خلال تمرير الظلال السموكي القوية والمات على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مسحوبة إلى الخارج، إلى جانب دمجها بالتدرجات الفضية القوية المسحوبة على أعلى الجفون بشكل ملفت. واحرصي على اعتماد أحمر الشفاه المخملي والكونتور الكريمي الناعم على الجهة الخارجية للشفاه.

مكياج سموكي مات من إليسا

ويمكنك تطبيق مكياج عيون سموكي قوي بتدرجات مات على كامل الجفون العليا للعينين من وحي النجمة إليسا، اختاري الظلال القوية التي تغمر الجفون العليا للعينين. وطبقي هذه التدرجات بكثير من الجرأة واحرصي على سحب الخطوط إلى الجهة الخارجية للعينين، مع الحرص على ألا تصل الخطوط إلى حدود الحواجب كي تحافظي على نظرة العينين المشرقة، ولا تغفلي إضافة بعض الظلال الترابية مع الظلال السموكي، أما الكحل الأسود داخل العين، واحرصي على اعتماده مع الماسكرا الكثيفة، تألقي بمكياج البشرة الموحد مع البلاش الترابي الناعم، واتركي أحمر الشفاه الطبيعي يبرز شفتيك ومكياج عينيك في آنٍ.
يمكن أيضاً أن تتعلمي أسرار وضع مكياج عيون سموكي كالمحترفين بخطوات سهلة التطبيق

مكياج سموكي قوي لامع من رحمة رياض

من أجمل الخطوات التي يمكنك تطبيقها للحصول على نظرة ساحرة بصيحة المكياج السموكي القوي هي اللمسات البراقة على طريقة النجمة رحمة رياض، طبقي الظلال السموكي الداكنة والبارزة فوق جفن العين بالكامل، وحددي شكل عينيك بالكحل الأسود في الداخل والخارج وأضيفي بعض اللمسات البراقة فوق الظلال الداكنة، فهي كفيلة لإبراز مكياجك الأنيق في مناسباتك، إلى جانب الماسكرا القوية وخط الأيلاينر الرفيع من منبت العين الداخلي، أما مكياج البشرة الموحد والبلاش البرونزي فهو الخيار المناسب مع أحمر الشفاه الترابي اللامع.

مكياج سموكي قوي على غرار

وإذا كان اختيارك ناعماً في صيحة المكياج السموكي القوي، ننصحك بأسلوب النجمة ياسمين صبري من خلال ظلال العيون السموكي القوي المات فوق جفن العين المتحرك مع كحل العين الخفيف ولمسات ناعمة من الظلال الترابية تحت خط العين، أما مكياج البشرة البرونزي مع البلاش باللون نفسه فهو المناسب لك إلى جانب أحمر الشفاه الترابي المحدد بقلم تحديد الشفاه.
ما رأيك أيضاً بتطبيق مكياج عيون دخاني بأسلوب كلاسيكي

مكياج سموكي أسود مات من بلقيس فتحي

ويليق المكياج السموكي القوي بصاحبات البشرة السمراء على غرار النجمة بلقيس فتحي، طبقي ظلال العيون السموكي المات والقوية فوق جفن العين العلوي بالكامل مع الماسكرا المطولة للرموش والكحل الأسود في قلب العين، واعتمدي مكياج البشرة المناسب والموحد لبشرتك السمراء مع لمسات البلاش البرونزي، ولا تغفلي عن أحمر الشفاه البنفسجي المات غير المحدد، فهو مناسب جداً لمكياجك الصارخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا