هو وهى / سيدتى

لمناسبة يوم ميلادها.. زيندايا تلهمك أجمل تسريحات الشعر العصرية

لطالما لفتت النجمة زيندايا Zendaya الأنظار أينما حلت، فهي النجمة السمراء التي تتميز بشعرها الكيرلي الجذاب وبشرتها السمراء المتوهجة. وقد استطاعت أن تكون علامة فارقة في عالم الغناء والتمثيل كما في عالم الموضة والجمال. ففي كل إطلالة لها، تعتمد صيحات جمالية لافتة ومتفردة تمكنت من خلالها أن تترك بصمتها الخاصة في كل المناسبات الفنية بأنواعها المختلفة، وبشكل خاص على السجادة الحمراء للمهرجانات الكبرى. ولا ننسى بالطبع طبيعة شعرها الكيرلي الذي طُبعت إطلالاتها به منذ شهرتها، من دون أن نحيد عن صيحات المكياج العصرية التي تختارها، والتي تتناغم مع بشرتها السمراء المتوهجة.
ولمناسبة يوم ميلادها الذي يصادف في 1 سبتمبر من كل عام، نرصد لك مجموعة مميزة من تسريحات الشعر الأنيقة والمميزة التي تناسب جميع أنواع الشعر، ولا سيما الشعر الكيرلي، على طريقة زيندايا.

تسريحة الشعر الكيرلي الطويل المفرود

Embed from Getty Images

تحرص زيندايا على إبراز شعرها الكيرلي بتسريحات شعر طبيعية وبسيطة كالشعر الكيرلي المفرود على الأكتاف بأسلوب منفوش مع الفرق الوسطي للغرة الطويلة الكيرلي، ويمكنك أن تختاري هذه التسريحة على طريقتها في كافة الأوقات والمناسبات إذا كنتِ من صاحبات الشعر الكيرلي.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة القصيرة

Embed from Getty Images

ومن المعروف عن زيندايا تنوعها الجريء في تسريحات شعرها وألوانه، وقد اختارت في إحدى إطلالاتها تسريحة ذيل الحصان بالشعر الأشقر الويفي مع الغرة القصيرة الكثيفة التي غمرت الجبين وبعض خصل الشعر المنسدلة على جانبي الوجه. يمكنك اعتماد هذه التسريحة من وحي زيندايا في الأوقات كافة.

تسريحة الكعكة العالية

Embed from Getty Images

ومن التسريحات المفضلة لدى زيندايا تسريحة الكعكة العالية المصقولة التي تشعرها بالراحة وتزيدها نعومة وحيوية، وقد اختارت هذه التسريحة بأسلوب ناعم وبسيط مع مكياج خفيف أبرزت من خلاله جمال بشرتها السمراء. تلهمك هذه الإطلالة من زيندايا أفكاراً لإطلالاتك في السهرات وحتى خلال أوقات العمل أيضاً.
كيف أجعل شعري كيرلي بعد الاستحمام.. طرق طبيعية تمنح خصلاتك مظهراً رائعاً

تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة الطويلة

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات زيندايا في تسريحات شعرها، تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة الطويلة الشقراء اللون مع الغرة المصقولة المسرحة إلى الأعلى مع الشعر، ومما زادها نعومة ربطة الفراشة البيضاء اللون التي عقدت عند أعلى الشعر. علماً أ، هذه التسريحة تناسب كثيراً بنات الجامعة والشابات.

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية

Embed from Getty Images

وتعتمد زيندايا أحياناً تسريحات شعر ناعمة وبسيطة سهلة التطبيق، والتي تناسب طبيعة شعرها الكيرلي كتسريحة الشعر الويفي الطويل باللون الأشقر مع الغرة الجانبية المسرحة إلى خلف الأذن، وقد ناسب لون شعرها الفاتح بشرتها السمراء، حيث يمكنك اعتماده إذا كنت ذات بشرة سمراء.

تسريحة الكعكة المنخفضة

Embed from Getty Images

كما أن زيندايا تختار في أحيان أخرى تسريحات شعر تليق بالمناسبات الرسمية كتسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة البف المسرحة إلى الخلف، ويناسب هذه التسريحة مكياج ترابي هادئ يليق بالبشرة السمراء، يمكنك اعتماد هذه التسريحة في سهراتك الصيفية والمناسبات الرسمية.

تسريحة الشعر نصف المرفوع الكاريه

Embed from Getty Images

وفي الفترة التي ظهرت فيها زيندايا بقصة الشعر الكاريه، اعتمدت في إحدى المرات تسريحة الشعر نصف المرفوع مع الغرة البف المسرحة إلى الأعلى، واختارت لون الصبغة العسلي الفاتح، هذه التسريحة الناعمة تليق بطالبات المدرسة والجامعة.

تسريحة الشعر المبلل المتوسط الطول

Embed from Getty Images

من أجمل تسريحات الشعر التي تشتهر بها زيندايا هي تسريحات الشعر المبلل الجذابة والعصرية، حيث اعتمدتها بأكثر من طريقة ولا تزال تعتمدها حتى الآن. من أبرز هذه الطرق كانت بالشعر الناعم المثبت إلى الوراء، والشعر الويفي الأنيق، والشعر الكيرلي المفرود. هذه الإطلالات بأنواع الشعر المختلفة تبرز اختلاف تسريحاتها المناسبة لجميع أنواع الشعر وليس فقط للشعلا الكيرلي والتي تليق بالسهرات.
يمكنك أيضاً اعتماد تسريحات يومية تناسب الشعر الكيرلي

تسريحة الكعكة الأنيقة مع الغرة الكيرلي

Embed from Getty Images

لا تستغنى زيندايا عن تسريحة كعكة الشعر الأنيقة المنخفضة مع الغرة الجانبية العالية الكيرلي المفرودة على جانب الوجه للمناسبات والحفلات، هذه التسريحة عصرية ومميزة وتمنح المرأة إطلالة حيوية تظهر فيها أكثر شباباً.

تسريحة الشعر الكيرلي المنفوش

Embed from Getty Images

كما لا تستغني زيندايا عن طبيعة شعرها الكيرلي الطويل الذي تبقيه أحياناً على طبيعته، وتختار تسريحات شعر كيرلي مفرودة تناسب ملمس شعرها، وقد تألقت به مع الغرة النصفية الملمومة إلى جانبي الوجه مع الشعر. هذه التسريحة خيار مثالي للأيام العادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا