هو وهى / اليوم السابع

دبلوماسى سابق: المفوض الأوروبى تواجد بمعبر رفح ليكتشف الأكاذيب المحاكة ضد

كتب الأمير نصرى

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 08:00 ص

تحدث السفير جمال بيومي مساعد الخارجية الأسبق، عن المؤتمر الصحفي الممثل الأعلى للسياسة الخارجية و الأمنية بالاتحاد الأوروبي نائب رئيس المفوضية الأوروبية، جوزيب بوريل بمعبر رفح، قائلا:" الاتحاد الأوروبى شريك مهم لمصر، وأكبر شركاء التجاريين وأكبر داعم للاقتصاد المصرى بما يقدمه من منح ومشروعات".

وأضاف جمال بيومى، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، ان مصر والاتحاد الأوروبى يحاربان الجريمة المنظمة، لأن مصر محل الشكر، والاتحاد الأوروبى يرحب بالهجرة ولدينا مليون وربع مصرى متواجدون فى أوروبا كمواطنين معظمهم حصل على الجنسيات، كما أن إيطاليا منحت مصر 6 آلاف تأشيرة لمن يريد الهجرة المشروعة، واليونان كذلك.

ولفت جمال بيومى إلى أن الاتحاد الأوروبى من أكبر الداعمين للفلسطينيين والسلطة الفلسطينية ماديا ومعنويا، وكثيرا من بلدان الاتحاد الأوروبى تساند السلطة الفلسطينية، ومن الجيد أن المفوض الأوروبى يتواجد على الجانب المصرى من معبر رفح ليكتشف الحقيقة والأكاذيب التى تصاغ ضد مصر فى هذا المكان وأن مصر على استعداد لمساندة الفلسطينيين.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا