هو وهى / سيدتى

أحدث صيحات الأظافر من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2025

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تشكّل منصات الأزياء العالمية، اتجاهات الموضة والصيحات الجمالية الرائجة، سواء لجهة المكياج أو الشعر وحتى الأظافر. وخلال أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2025، شهدت العروض صيحات أظافر بمزيج من الألوان اللافتة مثل الأصفر الحيوي، والميتاليك، والأومبريه الأسود. في المقابل، استمر حضور ألوان طلاء الأظافر النيود الناعم، ليضفي لمسة من البساطة والرقي على الإطلالات الكلاسيكية. وأيضاً، عادت صيحة المناكير "الفرنش" بأسلوب عصري يجمع بين الألوان الجريئة مثل الأصفر والأزرق على الأطراف، مع تدرجات ميتاليكية مبتكرة.

صيحات الأظافر هذه، لم تقتصر على الألوان والتصاميم فحسب، بل شملت أشكال الأظافر المتنوعة، حيث ظهرت الأظافر الطويلة المدببة، والأظافر القصيرة، وغيرها من موديلات أشكال الأظافر، ما يعكس تنوع الخيارات لتتناسب مع جميع الأذواق.

إذا كنت ترغبين في تزيين أظافرك بألوان طلاء أظافر لافتة، وبتصاميم عصرية ومبتكرة، "سيدتي" جمعت لك باقة متنوعة من أحدث صيحات الأظافر من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2025، لتستوحي منها لون طلاء الأظافر والتصميم الذي يُرضي ذوقك ويناسب إطلالتك.

أظافر فرنش عصري ملون

من عرض نعيم خان Naeem Khan- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تألقت عروض الأزياء في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2025 بصيحات أظافر جذابة، ولعلّ أبرزها صيحة الأظافر ذات الأطراف الملوّنة أو الأظافر الفرنش بأسلوب عصري وغير تقليدي. من خلال مزج الألوان الجريئة مثل اللون الأسود بدلاً من الأبيض التقليدي، على طريقة عارضة دار نعيم خان Naeem Khan، في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2025.

أظافر ميتاليك باللون الأصفر

من عرض ليبرتين Libertine- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من صيحات الأظافر العصرية التي برزت في عروض أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2025، صيحة الأظافر الميتاليك مع لمسة صفراء نيود عند الأطراف، كالتي برزت في عرض دار ليبرتين Libertine. هذه الصيحة تجمع بين الأناقة والجرأة في آن معاً، حيث يضفي لون الميتاليك إحساساً بالرقي والغموض، بينما يكسر اللون الأصفر عند أطراف الأظافر الرتابة، ما يضفي لمسات من الإشراق والجرأة.

أظافر نيود مزينة بالنجوم

من عرض كريستيان كوان Christian Cowan- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا كنت من محبات الإطلالات الناعمة والبسيطة بلمسات عصرية وجذابة، فإن اعتماد صيحة الأظافر النيود المزينة بنجوم سوداء ناعمة ستكون خياراً مثالياً لاعتمادها على غرار عارضة دار كريستيان كوان Christian Cowan في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2025. اللون النيود يمنح أظافرك مظهراً طبيعياً وأنيقاً، في حين تضفي النجوم السوداء الصغيرة لمسة فنية عصرية على إطلالتك.

أظافر طويلة ميتاليك

من عرض غريس لينغ Grace Ling- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تضفي الأظافر الميتاليك طابعاً عصرياً وأنيقاً على الإطلالات. وتعد الخيار الأمثل لمن تبحث عن التميز والتألق بتصميم أنيق يتناغم مع إطلالات السهرات أو حتى الحياة اليومية، حيث يمكن لهذا الأسلوب أن يضيف لمسة جريئة بعيداً عن المبالغة. كوني السبّاقة في تبني هذه الصيحة على طريقة عارضة دار غريس لينغ Grace Ling في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2024، لا سيما إذا تمّ اعتمادها مع أظافر طويلة مدببة.

أظافر ميتاليك لامعة بتصميم مبتكر

من عرض كيم شوي Kim Shui- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تعتبر الأظافر الميتاليك، سواء المات أو اللامعة من أحدث صيحات موضة الأظافر لربيع وصيف 2025. هذه الصيحة تجمع بين الفخامة والنعومة في آن معاً، وترتكز على ألوان ميتاليك براقة مثل الفضي، الذي يمنح الأظافر لمسة من الفخامة. ولمسة من الفخامة على الأظافر. تتناغم هذه الألوان مع التصاميم الرقيقة مثل الورود الناعمة، كالتي برزت في عرض دار كيم شوي Kim Shui في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2025. هذه الصيحة تناسب وبشكل الإطلالات الأنيقة والمناسبات الرسمية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا