عروض السعوديه / عروض توداي

أوفردوز لليوم الوطني 94 حتى 29 سبتمبر

اليوم الوطني 94 من أوفردوز

في إطار الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ94نقدم لكم تغطية واسعة لكافة عروض اليوم الوطنيى خصوصا عروض المطاعم والكفايها وعروض السيارات وعروض اخرى متنوعة تقدم لكم أوفردوز مجموعة من العروض التي لا تُفوَّت لتجربة لذيذة ومميزة. لا تفوّتوا الفرصة للاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات التي تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة. هيا بنا نطلع على تفاصيل هذه العروض الرائعة:

overdosecoffeeksa2024 09 10T143056.000Zfile jpg - عروض أوفردوز لليوم الوطني السعودي 94 حتى 29 سبتمبر

1. سعودي لاتيه مع كوكيز الحساوي
استمتع بمذاق اللاتيه السعودي الأصيل مع نكهة القهوة الغنية والكريمية، يرافقه كوكيز الحساوي المميز. كل هذا فقط بـ 15 ريال سعودي.

2. كيكة نوتيلا
لجميع عشاق الشوكولاتة، نقدم لكم كيكة النوتيلا الشهية والمزينة بالفستق الطازج والمكسرات. تجربة تذوق لا مثيل لها بسعر 28 ريال سعودي فقط.

3. حنيني
طبق الحنيني التقليدي بروح حديثة، مصنوع من التمر والتوابل المختارة بعناية، يقدم لكم بنكهة غنية ولذيذة بسعر 18 ريال سعودي فقط.

شروط وأحكام العرض

  • مدة العرض: يسري هذا العرض حتى 29 سبتمبر.
  • استثناءات: العرض لا يشمل التطبيقات.

استفد من العرض

بالاستفادة من هذه العروض، ستتمكن من الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات المميزة خلال الاحتفال بهذا اليوم الوطني. سواء كنت تتوجه إلى العمل أو تستمتع بوقتك مع العائلة، ستكون هذه العروض الخيار الأمثل.

اجعل احتفال اليوم الوطني السعودي مميزاً ولا تتردد في زيارة أوفردوز لتجربة هذه العروض اللذيذة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عروض توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عروض توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا