صور / اليوم السابع

التنين يسيطر على أوليمبياد باريس 2024.. رائدة صناعة وتسويق المنتجات الرياضية فى العالم

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

شهدت أوليمبياد باريس 2024 انتشار واسع النطاق فى الملابس الرياضية سواء للفرق المشاركة أو المشجعين من مختلف دول العالم، فيما شهدت سوق مدينة ييوو الصينية التى تعد أكبر سوق للملابس الرياضية رواجا كبيرا لمنتجاتها

وتضم مدينة بيور سوقا واسع المجال لمختلف الأدوات الرياضية مقرها في قوانغتشو بمقاطعة قوانغدونغ جنوب ،مستمرة الإنتاج منذ  26 عامًا متتاليًا، إضافة إلى كونها المورد الحصري لكرات تنس الطاولة لدورة في باريس 2024.

في سوق ييوو للتجارة الدولية، يتم عرض علبة كرات تنس الطاولة وتحتوي هذه الطبعة الخاصة على خمس كرات تنس طاولة تشكل الحلقات الأولمبية، حيث تحمل كل كرة صورة إيفل.

وتحظى كرة تنس الطاولة الرسمية لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بشعبية كبيرة أيضًا بين العملاء.

وصل سعر علبة كرات تنس الطاولة المخصصة للألعاب الأوليمبية، والتي تحتوي على ست كرات، إلى أكثر من 40 يوانًا (حوالي 5.52 دولارًا) في أعلى مستوياته. وهذا يعني أن سعر الكرة الواحدة يزيد عن 6 يوانات. وبالمقارنة، فإن أرخص كرة تنس طاولة في المتجر تكلف أقل من يوان واحد.

اما قميص المشجعين الذي تم تصميمه خصيصًا لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بالإضافة إلى المعدات الرياضية، تم شحن العديد من العناصر الصغيرة مثل الأعلام وعصي التشجيع وأساور المعصم من ييوو إلى باريس. ويشهد أصحاب الأعمال المحليون بشكل مباشر الفرص السوقية التي ستخلقها دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وذلك حسبما نشر موقع en.people.cn

وبحسب إحصاءات جمارك ييوو، بلغت صادرات ييوو من المنتجات والمعدات الرياضية 5.02 مليار يوان في الفترة من يناير إلى يونيو من هذا العام، بزيادة 42.3 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضح يوان ينغ، رئيس شركة ييوو الصين لتنمية الاستثمارات الخارجية في سوق السلع الصغيرة المحدودة، أن مدينة ييوو تتمتع بحساسية عالية للسوق، واستجابة سريعة، وقدرات تنظيمية وتوريدية قوية، وهي عوامل حاسمة لوصول المنتجات الشعبية إلى الأسواق المحلية والخارجية، وتوسعت المبادرة لتشمل 14 دولة، ما ساعد أكثر من 3000 من أصحاب الأعمال في ييوو على خوض الأسواق الخارجية، وفي عام 2024، أعلن "سوبر ماركت العالم" ييوو شعارًا جديدًا: "تعالوا إلى ييوو، وأجروا أعمالًا تجارية مع العالم".

منتجات رياضية (1)
سوق الصين الرياضى

 

منتجات رياضية (2)
صناعة الكرة الرياضية

 

منتجات رياضية (3)
القمصان الرياضية الخاصة بأوليمبياد باريس 2024

 

منتجات رياضية (4)
الدروع الرياضية

 

منتجات رياضية (5)
الكرات الرياضية

 

منتجات رياضية (6)
الكؤوس الرياضية

 

منتجات رياضية (7)
مقر سوق الصين فى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا