صور / اليوم السابع

فعاليات كرنفال فواكه الصيف يزين شواطئ البحر الأحمر.

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

البحر الأحمر - عماد عرفة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 12:41 م

تشهد يوميا شواطئ الفنادق المختلفة بمدينة الغردقة ومرسى علم تنظيم مهرجانات يومية للفواكه المختلفة، لإدخال البهجة والسرور وإسعاد النزلاء من كل سياح العالم على شواطئ البحر الأحمر، والتى تصل إلى البحر الأحمر من كل دول العالم للاستمتاع بطقس البحر الأحمر وممارسة السباحة والغوص عليه، وقضاء إجازة سعيدة.

من جانبه قال أبو الحجاج العمارى مدير أحد الفنادق الكبرى فى مدينة مرسى علم أن مهرجانات فواكه الصيف تضم كميات كبيرة من الفواكه كل يوم يتم تخصيص نوع معين من الفواكه لإسعاد النزلاء وحثهم على المشاركة فى المهرجانات لإسعادهم وادخال البهجة عليهم خلال إجازاتهم.

وأضاف أن جميع ادارة الفنادق المختلفة وطاقم العاملين فيها يقومون بالمشاركة فى المهرجانات حيث يقوم قسم المطبخ بتنظيم الفواكه مثل المانجو والبطيخ وتقطيعها وعرضها بأشكال مختلفة على شواطئ البحر الأحمر من بداية اليوم حتى نهاية وجود السياح على الشواطئ فى حالة من المرح والفرح.

وكشف مدير الفندق السياحى أن إدارة الفنادق المختلفة تهتم جيدا بأجندة المناسبات لإقامة مهرجانات واحتفالات لإسعاد النزلاء، وأن مهرجان الفواكه حدث صيفى مميز يتم تنظيمه كل عام باحترافيه، حيث إن يتم تجهيز كميات من الفواكه المختلفة الصيفية مثل البطيخ وعمل اشكال مختلفة منها وتنظيمها للسياح، ويقوم السياح بتناول الفاكهة التى لا توجد فى كثير من الدول الأوروبية وهناك من يحضر خصيصا من بلاده لمهرجان الفواكه.

وتابع: أن فى فندقهم ينظمون تلك الحدث منذ أكثر من 10 سنوات بكفاءة عالية ويختارون الوقت المناسب لزيادة معدلات الإشغالات وتلك الأحداث تعمل على الفرحة والسرور للسياح ويتذكرها الكثير بعد التقاط صور تذكارية لهم فى حالة من الفرح والبهجة مع عائلته فى أحد فنادق البحر الأحمر.

وتنتظر فنادق البحر الأحمر فصل الصيف لإدخال البهجة والسرور على النزلاء، وأغلب الفنادق تنظم حفلة الفوم بارتى وهى فقرة مبهجة بالنسبة للسياح الاجانب والمصريين وينتظرون تجهيزها بشكل كبير حيث يرتدى النزلاء ملابس البحر ويقومون بالغوص فى الرغاوى وإدخال حالة من البهجة عليهم أثناء الاستمتاع بحفلة الفوم.

أشكال. أنواع مختلفة من الفواكه
أشكال. أنواع مختلفة من الفواكه

 

السياح يلتقطون صور،تذكارية لمهرجان الفواكه
السياح يلتقطون صورا تذكارية لمهرجان الفواكه

 

جانب من مشاركة السياح فى مهرجان المانجو
جانب من مشاركة السياح فى مهرجان المانجو

 

سياح اوربا على شواطئ الغردقة
سائحون من أوروربا على شواطئ الغردقة

 

فريق الانيمشن فى انتظار مشاركة السياح
فريق الأنيمشن فى انتظار مشاركة السياح

 

مهرجان البطيخ
مهرجان البطيخ

 

مهرجان فاكهة المانجو على شواطئ البحر الأحمر
مهرجان فاكهة المانجو على شواطئ البحر الأحمر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا