الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

حسن الهيدوس: لا أريد الأرقام الفردية.. وأعطوني كأس آسيا ()

قال لاعب منتخب قطر حسين الهيدوس إنه لا يهمه الأرقام الفردية التي يحققها في البطولة بقدر رغبته في ظهور منتخب بلاده بأفضل صورة والتتويج بكأس آسيا.
وأضاف الهيدوس في تصريحات عقب المباراة:"خذوا الأرقام الفردية وأعطوني البطولة، يهمني الفريق وأداء المنتخب يخرج بصورة جميلة، الحمدلله الكل راضي وأحياناً الأداء لا يكون بالشكل المطلوب".
وتابع لاعب منتخب قطر:"ركلات الترجيح ركلات حظ بالعكس ما يتأثر اللاعبين بها كل لاعب يذهب ويُسدد بأريحية وينفذ ركلة الترجيح، ومشعل كان نجم النجوم والتغيير كان فنيًا ولست مُصاباً".
ووجه رسالة لجماهير بلاده جاءت:"أشكرهم على التواجد المميز في المباريات واليوم كانوا معنا من الدقيقة الأولى للأخيرة ويعطيهم العافية وننتظرهم في نصف النهائي فهي مباراة ستكون صعبة وحضورهم دافع كبير بالنسبة لنا".
ويلتقي قطر منتخب إيران يوم الأربعاء في دور نصف نهائي كأس آسيا 2024
#حسن_الهيدوس قائد #منتخب_قطر: خذوا الأرقام الفردية مني كلها وأعطوني البطولات.. الأهم الفريق #الميدان | #قطر_أوزبكستان#كأس_آسيا2023️ pic.twitter.com/2x6h5cF4S8— الميدان الرياضي (@MidanAlYaum) https://twitter.com/MidanAlYaum/status/1753879824819494996?ref_src=twsrc%5Etfw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا