رياضة / الطريق

على هامش مران الفراعنة.. حوار بين وناصر ماهراليوم الثلاثاء، 4 يونيو 2024 01:10 مـ

نشر اللاعب ، قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع إكس، من خلال مشاركته في تدريبات الفراعنة بمعسكر الإعداد لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

وأبرزت الصور حديثاً جانبياً بين محمد صلاح، وناصر ماهر لاعب الزمالك والمنتخب الوطني.

ويواصل المنتخب الوطني استعداداته لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر إقامتهما يومي 6 و10 يونيو الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد الفراعنة لمواجهة بوركينا فاسو في العاشرة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

ونجح منتخب في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات المونديال، على حساب كل من جيبوتى في القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتى أقيمت خارج الديار.

ويقع منتخبا مصر وبوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر وجيبوتى وسيراليون.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا