الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

فهد بن نافل: استقبال أمير يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بالأندية السعوديه

حرص فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، على توجيه الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير أمير منطقة ، على احتفاله بما حققه الفريق خلال الموسم الحالي في كافة المسابقات المحلية والقارية، بعد حصد الفريق أكثر من بطولة.
ونشر بن نافل عبر حسابه على موقع أكس: "أثمّن حفاوة استقبال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض -حفظه الله- الذي يأتي امتدادًا لمتابعته واهتمامه بأندية المنطقة، ويعكس الرعاية التي تحظى بها أندية المملكة من مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد سيدي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-".
وحصد نادي الهلال، ثلاث بطولات خلال الموسم الحالي، حيث توج الفريق بمسابقة دوري روشن للمحترفين، بالإضافة إلى بطولة كأس الدرعية للسوبر ، وبطولة كأس الملك.
وحصد نادي الهلال خلال الفترة الأخيرة، بطولة كأس الملك على حساب نادي النصر، بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا