رياضة / صحيفة الخليج

لماذا رحل كلوب عن ؟.. أنشيلوتي يجيب

الشارقة: ضمياء فالح

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بطل الليجا وأوروبا: إنه يعرف تماماً سبب رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب عن نادي الإنجليزي، وأضاف: «لا أجد في رحيل كلوب خبراً صادماً، هذه مهنتنا لكن حالة كلوب مثيرة للاهتمام بعض الشيء. الضغط المستمر وثقل المسؤوليات أصبحا عبئاً يفوق والهوس يغلب كل شيء، حصل هذا مع أريجو ساكي بعد نجاحه مع ميلان في التسعينات».

واعترف أنشيلوتي بمعاناته هو أيضاً من متلازمة ساكي، وقال: «هذه هي حالي، كيف أصف هذا؟ بطاريتي تنفذ، لا مشكلة عندي الآن لكنني أعرف منذ زمن بعيد أن عليّ إعلان هذا في مرحلة ما لكنني بخير تماماً الآن. أعرف أنني لا أستطيع القيام بعملي موسماً بعد موسم بعد موسم. بعد سنوات من العمل المشترك وساعات الفرح والحزن معاً ينمو الاحترام للمدرب وينمو الحب، وأقل ما أنا مدين لكم به هو الحقيقة وهذه هي الحقيقة».

وأكد أنشيلوتي على أن العلاقة يمكن أن تنتهي بشكل طبيعي وأن الرحيل قد يكون أفضل من إثارة المشاكل مع اللاعبين، كما حصل مع كلوب وتصادمه علناً مع نجمه أثناء التعادل أمام وستهام الموسم الماضي، وأضاف: «عندما تنهار العلاقات، ليست العلاقات الإنسانية بل العلاقات المهنية، من الأفضل الرحيل بدون مشاكل وجدال».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا