رياضة / صحيفة الخليج

«الزمالك» يوقف محمد عواد ويحوّله للتحقيق

أعلن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، في نادي الزمالك، الأربعاء، إيقاف محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأبيض عن المشاركة في المباريات.

كما تم تحويله إلى التحقيق، السبت المقبل، بعد المشادة التي نشبت بينه وبين زميله حسام عبد المجيد في مباراة المصري البورسعيدي الماضية.

وكان عواد اشتبك مع زميله عبد المجيد، مدافع الفريق، بعد تلقي شباكه الهدف الثاني في مواجهة المصري البورسعيدي بدوري نايل المصري.

وجاءت المشادة، عندما تقدم فخر الدين بن يوسف للمصري في الدقيقة 20، قبل أن يضع محمد الشامي هدف فريقه الثاني في الدقيقة 86، لينفعل محمد عواد، ويتجه ناحية حسام عبد المجيد، ويبدأ بدفعه وتوبيخه.

حينها تدخل لاعبو الزمالك، لفضّ الاشتباك بين عواد وعبد المجيد سريعاً، وتمكن يوسف أوباما من تقليص الفارق بهدف في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

ورفع المصري رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، بعد خوض 25 مباراة، فيما تجمد الزمالك في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة من 19 مباراة خاضها في الدوري المصري، الذي مر منه 26 أسبوعاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا