رياضة / صحيفة اليوم

الأهلي يتفاوض لضم سترلينج من

فتح مسئولو نادي الأهلي خطوط التواصل مع الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم المقبل، بناءاً على رغبة من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، الذي يرغب في دعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "caughtoffside"، فإن نادي الأهلي، تواصل مع الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، برغبة من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق".
وذكرت الصحيفة:" أن القرار يأتي بالتعاقد مع رحيم سترلينج، بناءاً على الموافقة على رحيل ماكسيمان من الفريق خلال الميركاتو الصيفي، واقترابه من الانتقال إلى فنربخشه التركي، بعد موافقة يايسله على رحيله من الفريق".
وأتمت الصحيفة:" بأن الأهلي يحاول إقناع رحيم سترلينج، خاصة وأن النادي اللندني، قريب من التعاقد مع كريم أدامي من نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال الميركاتو الصيفي بشكل رسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا