رياضة / الطريق

يعلن تجديد عقد مدافعه.. تفاصيلاليوم الجمعة، 12 يوليو 2024 06:24 مـ

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تجديد عقد مدافعه جوني إيفانز، لمدة عام واحد، ليواصل مسيرته مع النادي حتى صيف عام 2025.

وقال بيان النادي الإنجليزي: "يسعد نادي أن يؤكد أن جوني إيفانز قد وقع عقدًا جديدًا لمدة عام واحد مع النادي، ليبقى هنا حتى يونيو 2025".

وتابع: "وعاد خريج الأكاديمية إلى أولد ترافورد الصيف الماضي، بعد ثماني سنوات قضاها في وست بروميتش ألبيون وليستر سيتي".

وأضاف: "قدم إيفانز مساهمة قيمة لفريق إريك تين هاج، طوال الموسم الماضي، حيث لعب 30 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك ظهوره كبديل في ويمبلي عندما تغلبنا على مانشستر سيتي للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي".

وتحدث إيفانز للموقع الرسمي للنادي قائلا: "يسعدني تمديد عقدي مع مانشستر يونايتد لموسم آخر، اللعب لهذا النادي العظيم والشعور بدعم جماهيرنا الرائعة هو دائمًا امتياز".

وأشار: "العودة إلى النادي في الموسم الماضي كانت شرفًا كبيرًا، حيث مثلت الفريق على أرض الملعب إلى جانب زملاء رائعين تحت قيادة مدير فني ممتاز.

وأتم: "كان الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي معًا تجربة لا تُنسى؛ وأنا أعلم أننا قادرون على المنافسة على المزيد من الألقاب في الموسم المقبل".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا