رياضة / صحيفة اليوم

جيسوس في حيرة بسبب الهلال .. ما السبب ؟

شهدت الفترة الأخيرة، هدوء داخل جدران نادي الهلال، بعد الإعلان عن الراحلين عن صفوف النادي خلال الفترة الأخيرة، وعدم وجود أي مؤشرات بشأن الصفقات الجديدة، بعد طلب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، أكثر من صفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية.
ووفقا لمصادر الميدان:" فإن المفاوضات جارية مع أكثر من اسم خلال الفترة الحالية، للتعاقد معه والانتقال إلى صفوف نادي الهلال، لكن لم يتم الاستقرار على اسم بعينه للانضمام لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي بصورة نهائية حتي الوقت الحالي".
وذكر المصدر:" الجناح يوجد أكثر من خيار حاليا، ويتم التفاوض معهم، لحين الوقوع على الخيار الأقرب من أجل البدء في الانتقال لمراحل التفاوض والاتفاق النهائي على الصفقة".
ويخوض نادي الهلال، معسكر مغلق في الوقت الحالي في النمسا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد، حيث اصطحب المدرب 23 لاعب، من أجل الاستعداد فنيا وبدنيا للموسم الجديد، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية، بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا