رياضة / صحيفة اليوم

القادسية يدشن تحضيراته في معسكر هولندا

وصلت بعثة فريق القادسية الأول لكرة القدم، إلى هولندا صباح اليوم الأثنين، وذلك لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى 5 أغسطس المقبل وذلك استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل لدوري روشن للمحترفين.
واستقرت بعثة القادسية في بلدة فينلو الهولندية لإقامة المعسكر، وقد دشن الفريق أولى تدريباته اليوم الأثنين الساعة السابعة مساءً بتوقيت تحت قيادة المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس.
وسيخوض الفريق القدساوي 4 مباريات ودية خلال المعسكر أبرزها أمام فريق أولمبياكوس اليوناني، يوم 26 يوليو الجاري حسب برنامج الفريق الإعدادي للموسم المقبل.
وكان القادسية قد بدأ تحضيراته للموسم الجديد يوم 5 يوليو الجاري وذلك بالفحوصات الطبية للاعبين والتي استمرت يومين، بعدها دخل اللاعبين في تدريبات لياقية وفنية.
من جانبه أشاد زكي الصالح المدير التفنيذي لكرة القدم بنادي القادسية، بأجواء مدينة فينلو الهولندية، وقال الصالح: "مقر إقامة المعسكر اختير بعناية فائقة من أجل الاستعداد الجيد والتجهيز الامثل لتحقيق انطلاقة قوية في دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل"
وتابع الصالح: "سنخوض عدد من المباريات الودية والتي من خلالها يستطيع المدرب بناء فريق متجانس فنياً و يحقق نتائج إيجابية ترضي محبي وعشاق النادي"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا