رياضة / صحيفة الخليج

دهوك العراقي يهدد بالانسحاب من منافسات «البلاي أوف»

عادي

16 يوليو 2024

12:10 مساء

قراءة دقيقة واحدة

دهوك العراقي يهدد بالانسحاب من منافسات «البلاي أوف»

بغداد: زيدان الربيعي
هددت الهيئة الإدارية لنادي دهوك الرياضي العراقي، بسحب فريقها الكروي الأول من منافسات «البلاي أوف» بدوري نجوم ، حال تم قرار خوض المباريات على ملعب المنافس.
وقالت الإدارة في بيان إن «الاتحاد العراقي لكرة القدم أبلغنا بقرار مجحف بإقامة مباراة (البلاي أوف) على أرض المنافس، رغم طلبنا إقامة الدوري بنظام الذهاب والإياب أو بمباراة واحدة فاصلة على ملعب محايد».
وأضافت أنه «في حال وصل القرار الرسمي لإدارتنا باللعب في ملعب المنافس، سنعقد اجتماعاً عاجلاً لاتخاذ القرار الحاسم باللعب أو الانسحاب من خوض المباراة».
وتابعت، «نتعرض لظلم متكرر، بدأ بعدم حصول نادينا على الدعم المالي الذي وعدنا به وقدره 4 مليارات دينار ، وقدمنا الكثير لإنجاح المسابقة ولم نرد أن نكون حجر عثرة تعرقل مسيرة أول دوري للمحترفين بالعراق».
ومن المقرر أن تخوض فرق الزوراء والنجف وزاخو ودهوك، أصحاب المراكز الثالث حتى السادس في دوري نجوم العراق الذي اختتم قبل يومين، منافسات «البلاي أوف» لتحديد من سيمثل أندية العراق في بطولتي الأندية العربية والخليجية المقبلتين.
وكان عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد أكد، أن «منافسات (البلاي أوف) موجودة في بنود مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم التي تم توزيعها على الفرق المشاركة فيها، وبالتالي نحن ننفذ بنود المسابقة بشكل حرفي ولم نأتِ بشيء جديد من قبلنا، وعلى الجميع تفهم هذا الأمر».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3yhbk9uv

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا