رياضة / صحيفة اليوم

"زادت بمقدار مليون و200 ألف يورو".. ارتفاع القيمة السوقية لـ سعود عبدالحميد لاعب الهلال

ارتفعت القيمة السوقية للظهير الطائر سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك بعد المستويات التي ظهر به اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع الزعيم، ووجود أكثر من عرض خارجي من أندية أوروبية للحصول على خدمات اللاعب مطلع الموسم المقبل.
ووفقا لما ذكره موقع ترانسفير ماركت العالمي المختص بانتقالات اللاعبين:" فإن القيمة السوقية لسعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وصلت إلى 4 مليون يورو وهي أعلي قيمة للاعب خلال مسيرته الكروية، وذلك بعد المستويات التي ظهر بها خلال الفترة الأخيرة.
ويرتبط سعود عبدالحميد بعدد من العروض الخارجية من جانب عدد من الأندية الأوروبية، على رأسها أستون فيلا الإنجليزي، بالإضافة إلى تولوز الفرنسي وموناكو، حيث تتطلع الأندية للحصول على خدمات اللاعب، إلا أن إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل ترفض فكرة رحيله.
وأكدت مصادر الميدان الرياضي مساء أمس الأثنين، أن سعود عبدالحميد، رفض فكرة البت في مسألة العروض الخارجية المقدمة له من جانب أندية أوروبا، حيث فضل اللاعب الاستمرار ضمن صفوف الفريق، وانتظار ملف التجديد إلى الفترة الشتوية القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا