رياضة / صحيفة اليوم

تطور جديد في موقف رينان لودي من الرحيل عن الهلال ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن مصير البرازيلي رينان لودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في ظل وجود ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن جدران الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الجاري بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة للميدان:" فإن جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، يري بأن البرازيلي رينان لودي لاعب الفريق، لم يحصل على فرصته كاملة، وهي السبب الرئيسي وراء قرار النادي بالاستمرار ضمن صفوف الهلال خلال الموسم المقبل بشكل رسمي",
وذكر المصدر:" أن رينان لودي سيستمر ضمن صفوف الهلال في الموسم القادم بقرار من جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، مشيراً إلى أن اللاعب واجه سوء حظ وبالتالي فإنه مستمر ضمن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة".
ويخوض نادي الهلال، معسكر مغلق في الوقت الحالي، في النمسا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل، حيث يخوض الفريق عدد من المباريات الودية، من أجل إعداد اللاعبين فنيا وبدنيا للموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا