رياضة / الصباح العربي

يغيب مباراتين لإنتر ميامي بسبب إصابة في الكاحلاليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 10:04 صـ   منذ 30 دقيقة

قال المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأميركي، خيراردو تاتا ماتينو، مساء الثلاثاء، إن النجم ليونيل سيغيب عن الفريق مباراتين على الأقل بعد إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مشاركة في نهائي بطولة كوبا أميركا.

وأعلن الفريق الأميركي أن ميسي تعرض لإصابة في أربطة كاحله الأيمن، وأنه من المقرر أن يتم تقييم مدى جاهزيته بشكل دوري مع تقدم عملية إعادة التأهيل.

ويستضيف إنتر ميامي فريقي تورنتو إف سي، مساء اليوم الأربعاء، وشيكاغو مساء السبت.

وخرج ميسي، البالغ من العمر 37 عاما، باكيا خلال فوز الأرجنتين 1-0 على كولومبيا في نهائي كوبا أميركا يوم الأحد بعد سقوطه في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

ونظر ميسي على الفور إلى مقاعد بدلاء منتخب الأرجنتين فور سقوطه، وظل جالسا على الأرض لبضع دقائق قبل أن يخلع حذاءه الأيمن ويمشي ببطء خارج الملعب.. ثم ظهر وهو يغطي وجهه ويبكي في مقعده.

وأظهرته الكاميرات في وقت لاحق على مقاعد البدلاء مع تورم شديد في الكاحل الأيمن.

وعلى منشور على إنستغرام يوم الإثنين، قال ميسي إنه في حالة جيدة وإنه يأمل أن يعود إلى الملاعب سريعا.

يحتل ميامي المركز الثاني في جدول ترتيب قسم المنطقة الشرقية بالدوري الأميركي لكرة القدم.

وأحرزت الأرجنتين حاملة اللقب كأس كوبا أميركا لكرة القدم للمرة 16 في رقم قياسي بفوزها على كولومبيا 1-صفر بفضل هدف متأخر في الوقت الإضافي للبديل لاوتارو مارتينيز على استاد هارد روك في فلوريدا يوم الإثنين.

وجاءت المباراة، التي تأخر انطلاقها أكثر من ساعة بعد محاولة آلاف الجماهير الذين لا يملكون تذاكر دخول الملعب.

وتلقى مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، هداف البطولة، تمريرة بينية متقنة من زميله جيوفاني لو سيلسو قبل أن يضع الكرة من فوق رأس حارس كولومبيا المتقدم من مرماه كاميلو فارجاس في الدقيقة 112 لتنطلق احتفالات صاخبة بين جماهير الأرجنتين.

ويأتي أحدث ألقاب الأرجنتين بعد فوزها بكأس العالم 2022 وكأس كوبا أميركا 2021، ليمنح ليونيل ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثماني مرات نهاية مثالية لما يحتمل أن تكون آخر بطولاته الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا