رياضة / الطريق

مفاجأة بشأن صبحي.. آخر تطورات أزمة المنشطاتاليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 11:44 صـ

قامت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو) ، برفع الإيقاف لاعب الفريق الأول صبحي لكرة القدم بنادي بيراميدز ومنح حرية المشاركة في المباريات.

حيث أكدت المنظمة في بيان لها إنها تلقت مساء الثلاثاء قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في قضية اللاعب بشأن ارتكابه مخالفتين للقواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وهما استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة الذي نص على "اكتشاف غير نمطي".

واكدت اللجنة أن قرار المنظمة بفرض الإيقاف المؤقت الإجباري على اللاعب كان موافقا للقواعد المنصوص عليها في القواعد المصرية لمكافحة المنشطات.

وقامت اللجنة قرارا بالأغلبية عدم فرض عقوبة على رمضان صبحي مع الرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري المفروض على اللاعب وأخطرت جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.

فقد كانت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قد قررت في وقت سابق إيقاف اللاعب بسبب وجود تلف في عينة المنشطات الخاصة به.

وقام نادي بيراميدز بتجهيز اللاعب بشكل سريع حتى يتمكن من اللحاق بمباراة الأهلي المقبلة المصيرية بالدوري والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا