رياضة / صحيفة الخليج

أوباميانغ ينتقل رسمياً إلى القادسية

مرسيليا (أ ف ب)

انتقل المهاجم الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ إلى صفوف نادي القادسية لكرة القدم، قادماً من مرسيليا الفرنسي، وفقاً لما أعلن الناديان الخميس.

ورحّب النادي السعودي بانضمام المهاجم البالغ من العمر 35 عاماً عبر على حسابه على إنستغرام قال فيه «احموا شباككم، الفهد الأسود هنا».

أما مرسيليا، فشكر لاعبه السابق عبر حسابه على موقع «إكس» بالقول «مُبتسم دائماً ويعمل بجدّ»، مضيفاً «تألق بموهبته خلال موسم -2024».

وعلى الرغم من الموسم المُخيّب للآمال للنادي الفرنسي بحلوله ثامناً في الدوري المحلي، إضافة إلى تغييرات عديدة في مدربيه، إلا أن المهاجم الغابوني ساهم ب41 هدفاً، مسجّلاً 30 وصانعاً 11 في جميع المسابقات.

كما كسر الرقم القياسي وبات الهداف التاريخي للدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) برصيد 34 هدفاً، بعدما سجل 10 في الموسم الماضي، ليتمّ اختياره أفضل لاعب في المسابقة.

والتحق أوباميانغ بمرسيليا عام 2023، قادماً من تشلسي، لتعويض مهاجم مخضرم آخر هو التشيلي ألكسيس سانشيس الذي عاد إلى إنتر بعد أن أمضى عاماً واحداً في الفريق الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا