رياضة / صحيفة اليوم

مصادر الميدان تكشف المرشحين لتدعيم حراسة مرمى الاتحاد ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن الأسماء المرشحة خلال الفترة الحالية، لتدعيم مركز حراسة مرمى الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم هذا المركز، بعد ضياع صفقة بينتو ماثيوس وانتقاله إلى نادي النصر خلال الساعات القليلة الماضية.
ووفقا لما ذكره مصدر خاص:" فإن كيبا أريزبلاغا حارس مرمى نادي الإنجليزي، بالإضافة إلى أليسون بيكير حارس مرمى نادي ، هم أبرز الأسماء المرشحة في الوقت الحالي، لتدعيم مركز حراسة مرمى العميد في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب اللجنة الرياضية بالنادي".
وذكرت المصادر:" أن هناك خطة أخري، في حالة الفشل في التعاقد مع أي من الثنائي كيبا أريزبالاغا بالإضافة إلى أليسون بيكير، وتم الاتفاق مع عدد من الأسماء، ولكن يتم الانتظار في الوقت الحالي، القرار الحاسم بشأن لوران بلان، لحسم الصفقة نهائيا".
ويرغب نادي الاتحاد، في دعم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب المدرب الفرنسي لوران بلان، في دعم النواقص التي تواجه الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا