رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد يُنهي صفقة معاذ فقيهي من الهلال مقابل 5 ملايين ريال ـ

أنهي مسئولو نادي الاتحاد، صفقة ظهير نادي الهلال معاذ فقيهي بشكل رسمي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة النادي في دعم النادي بأكثر من صفقة، استعداداً للموسم المقبل في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة لـ الميدان:" فإن نادي الاتحاد، أنهي صفقة معاذ فقيهي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، مقابل 5 ملايين ريال، بعد الوصول لاتفاق مع إدارة نادي الهلال على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في مركز الظهير الأيسر".
وتابع:" يأتي التعاقد مع معاذ فقيهي، بناءاً على رغبة من جانب اللجنة الرياضية، التي أكدت على أن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية وبدنية جيدة، وسيكون خيار جيد للفريق في الموسم القادم".
وكان نادي الاتحاد، قد أعلن عن أول الفريق، بالتعاقد مع حسام عوار قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها المالية 12 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا